شهدت الحلقة 11 من مسلسل أشغال شقة العديد من الأحداث الكوميدية، أبرزها رقص كل من ياسمين وحمدي على أغنية مخصماك.

بدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل أشغال شقة بذهاب حمدي «هشام ماجد» وياسمين «أسماء جلال» إلى مكتب المخدماتية، للاستعانة بمربية أطفال جديدة، وقدم لهما المكتب خادمة تدعى معتزة « إنجي وجدان»، تمتاز بعدم تقاضيها أجراً شهرياً، إلا أنها تفرض عليهما نظامًا جديدًا يشبه نظام الخدمات الفندقية وهوالتعامل بالقطعة في الأعمال المنزلية، حيث تحصل على كل مهمة تنفذها في البيت على أجر.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 11ذهاب ياسمين لزيارة حماتها لإقناعها ببيع الشقة

وفي مشهد آخر تطالب ياسمين زوجها حمدي بالحديث مع أمه بخصوص بيع شقتهما، ليتهرب منها حمدي.

مسلسل أشغال شقة الحلقة 11

وتمضي أحداث الحلقة 11 من مسلسل أشغال شقة وتقرر ياسمين الذهاب لزيارة حماتها شيرين لإقناعها بالتنازل عن الشقة لحمدي لكي يقوموا ببيعها، لتسألها شيرين والدة حمدي «ينفع تطلبي من مامتك تكتب شقتها باسمك» لترد عليها ياسمين «الموضوعين مختلفين أوي» لتخبرها شيرين أن ليس هناك فرق بينهما وتعيد عليها السؤال مرة أخرى لترد ياسمين «لا طبعًا»، فتوجه إليها حماتها نصيحة قائلة «يبقى مينفعش تطلبي من حد حاجة أنتي نفسك ماتقدريش تعمليها».

شيرين توجه نصيحة لزوجه ابنها حمدي

ومن ثم تحاول ياسمين إقناعها بشتى الطرق وتخبرها أن إصرارها على عدم بيع الشقة يخلق العديد من الخلافات بينها وبين حمدي، لترد عليها شيرين «الست العاقلة اللي تحب تحافظ على بيتها متطلبش حاجة من جوزها ميقدرش يعملها»، لتنزعج ياسمين وتذهب على الفور من منزل حماتها.

وخلال أحداث الحلقة 11 من مسلسل أشغال شقة يذهب كل من حمدي وعربي ورئيسهما في العمل لمقابلة ضابط المباحث لكي يعملون على حل لغز قضية جديدة تخص مسئول هندي سرق منه بقرة، ويسعى للعثور عليها ووسط اندهاش حمدي وفريقه.

مسلسل اشغال شقة الحلقة ١١صدمة حمدي وياسمين في المساعدة الجديدة

وجمعت الحلقة 11 من مسلسل أشغال شقة بين معتزة مربية الأطفال الجديدة و كل من ياسمين وحمدي في العديد من المواقف الكوميدية أبرزها تورط حمدي في دفع فتورة خدمات للمساعدة معتزة ب 4، 900 جنيه على مدار أسبوع واحد فقط، ولقد تسبب ذلك الأمر في صدمة شديدة لهما، وقررا المشاركة في الأعمال المنزلية، تخفيفاً للنفقات وتحديداً بند أجر مربية الأطفال.

مسلسل أشغال شقة

وانتهت الحلقة بذهاب حمدي وياسمين إلى إحدى صالات الجيم لتعلم الزومبا، بناءً على تعليمات الشخص الذي يساعد ياسمين في زيادة متابعيها لإنجاح برنامجها، وفي البداية لم يرحب حمدي بالفكرة لكنه في النهاية وافق إرضاءً لياسمين زوجتة وأيضاً لمساعدتها على إنجاح برنامجها.

اقرأ أيضاًمسلسل أشغال شقة الحلقة 11.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل أشغال شقة الحلقة 10.. استمرار معاناة «حمدي وياسمين» بعد الإصابة بـ القمل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هشام ماجد مسلسل اشغال شقة اشغال شقة مسلسل أشغال شقة أشغال شقة مسلسل هشام ماجد رمضان 2024 مسلسل أشغال شقة الحلقة 11 الحلقة 11 أشغال شقة الحلقة 11 اشغال شقة اشغال شقة ١١ أشغال شقة 11 مسلسل أشغال شقة الحلقة حمدی ویاسمین

إقرأ أيضاً:

تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»

لا تزال المطربة شيرين عبد الوهاب، حديث الوسط الفني بسبب الأزمات التي تضرب حياتها الخاصة بين الفينة والاخرى، الأمر الذي يخصم من رصيدها الفني، وحضورها المتوهج، ويؤثر على علاقتها بجمهورها العريض من المحيط إلى الخليج.

أزمات «شيرين» دائما تخرج إما من طليقها حسام حبيب، وإما من أحد أفراد أسرتها، وهذا ما حدث مؤخرا، إذ خرج تسريب صوتي لـ«حسام»، شن خلاله هجوما ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، وكال له العديد من الاتهامات، وقال إنه تعاقد مع المنتج محمد الشاعر لبيع حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها، بتوكيل ملغى، ودون علمها، ما قد يسمح لأسرتها بالاستيلاء على أموالها وممتلكاتها.

«حسام»، أكد، بعد ذلك، أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بالسرقة، محذراً من تداول تلك التسجيلات قائلاً: «محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي بالتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين دون علمها، وبتوكيل ملغي، وسأتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة، دي حقائق حصلت فعلاً».

فى المقابل، أعلن محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، اتخاذه سلسلة من الإجراءات القانونية، واللجوء للقضاء، بشأن ما تم نشره، مدعيًا أن مزاعم حسام مجرد أكاذيب، الأمر الذي دفع "شيرين"، للتعليق على تلك الأزمة مؤكدة صحة مايقوله حسام حبيب عن شقيقها، قائلة: "عايزاكم متصدقوش أي حاجة من محمد عبد الوهاب وإن شاء الله الأغاني لما تنزل تعجبكم، بالرغم من أن المحكمة حكمت بأن عقدي انتهى مع روتانا لكن هم لسه رافعين قضايا وموقفين الدنيا كلها وأنا واثقة في قضاء بلدي، واضطريت أرد لأني لقيت السوشيال ميديا مقلوبة".

وتابعت شيرين: "تصريح محامي محمد أخويا اللي استولي على السوشيال ميديا، جاء بعد توقيعه على عقد مع آخرين علشان يستفيد من السوشيال ميديا بتاعتي، وفيه أغاني جميلة جدًا جدًا عاملينها وشوية حاجات بتخلص عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، لأن في حد كمان قاصد يقعدني في البيت ويقضي على مستقبلي".

واختتمت شيرين بيانها: "مش عايزة أضايقكم لأني عارفة أن كل واحد فيكم عنده مشاكل وهموم، وكل شوية شيرين شيرين والفترة اللي فاتت مكانش لي تصريحات وانتو أهلي وسندي وبتردوا غيبتي وبتقفوا معاي، وياريت ما تصدقوش غير البيانات اللي بتبقى تصريح مني شخصيًا غير كده دي أكاذيب بشكركم يا حباييي وربنا يخليكم لي".

ولم تكن تلك الأزمة هي الأولى بين شيرين وشقيقها محمد، إذ خاض الثنائي أزمات عدة منذ زواج شيرين من حسام حبيب، ثم انفصالها عنه في شهر أكتوبر من العام الماضي، وتزامن ذلك مع حديث شقيقها ووالدتها في الإعلام عن أمنياتهما لها بالعودة لحياتها مرة أخرى، والتخلص من أزمتها النفسية التي أعقبت طلاقها من حسام، ما اضطر شقيقها لإدخالها أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاً«أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

مقالات مشابهة

  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • مقتل فنان كبير وفضح آخر وعودة شيرين لنجاحاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • هتكسر الدنيا.. أسما إبراهيم تكشف عن مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • بعد تحقق توقعاتها لهن.. توقعات جديدة من ليلي عبد اللطيف لـ شيرين وياسمين عبد العزيز