sayidaty، مايا دياب تتعرض للتسمم وتلغي حفلها في سورية غداً فما هي التفاصيل؟،أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن إلغاء حفلها المقرر في سورية يوم غد ضمن مهرجان .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مايا دياب تتعرض للتسمم وتلغي حفلها في سورية غداً.. فما هي التفاصيل؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مايا دياب تتعرض للتسمم وتلغي حفلها في سورية غداً.....

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن إلغاء حفلها المقرر في سورية يوم غد ضمن مهرجان "روزا داماس" فيما أرجعت السبب لتعرضها لحالة صحية طارئة.

ونشرت مايا دياب تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكدت من خلالها إصابتها بتسمم حاد وقالت: "أعتذر من الجمهور السوري والقيّمين على مهرجان "روزا داماس" عن إحياء الحفل المقرر غدا ٢٧ تموز بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه... بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف أفضل. كل الحب".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدة مايا وتمنوا لها الشفاء العاجل والصحة والسلامة.

نجوم مهرجان "روزا داماس"

وكان من المقرر أن ينطلق مهرجان "روزا داماس" غداً بحفل للفنانة مايا دياب كما يتضمن حفلاً للنجم اللبناني ملحم زين وحفلاً للموسيقي العالمي غي مانكويان بالإضافة إلى نجوم آخرين ستعلن عنهم الشركة المنظمة بشكل متلاحق.

مايا دياب تطلق أغنيتها الجديدة

وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب قد أطلقت أغنيتها الجديدة "تقلان" والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع هادي شرارة، أما الكليب فهو من إخراج جو بوعيد.

وتم تصوير الأغنية في بيروت، حيث ظهرت النجمة بـ 4 إطلالات مختلفة وهي تتمايل على كلمات أغنيتها باللهجة المصرية، وهي الأغنية الثانية من ألبوم MyMayaV الذي تتعاون فيه مع Warner music.

وكانت مايا دياب قد كشفت قبل أيام عن عناوين أغاني ألبومها الجديد المنتظر MyMayaV وهي كالتالي.. "كلّن قالولي، قولّي، تعالى وافرح، طاقة إيجابية، وتقلان" ولكنها تركت عنوان الأغنيتين الأخيرتين دون أن تكشف عنهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايا دياب تتعرض للتسمم وتلغي حفلها في سورية غداً.. فما هي التفاصيل؟ وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل عرضها في مهرجان العلمين.. التفاصيل كاملة لـ مسرحية السندباد

يستعد مهرجان العلمين لإعادة عرض مسرحية السندباد تعرض مسرحية التليفزيون السندباد للفنان كريم عبد العزيز، ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، الذي من المقرر إقامته في الفترة من 11 يوليو الجارء وحتى 30 أغسطس المقبل.

وسوف تعرض مسرحية السندباد  لمدة 3 ليال أيام من 22 إلى 24 أغسطس، وكذلك مسرحية دكان الأحلام ومسرحية حدوته بعد النوم.

 

عرض مسرحية السندباد في موسم الرياض

 

جدير بالذكر إنه تم عرض مسرحية السندباد بموسم الرياض، وبدأ مسرحية السندباد في ديسمبر الماضي، وحرص كريم عبد العزيز على الترويج للعمل من خلال السوشيال ميديا بطرح فيديو له وهو يدعوا الجمهور السعودي لحضور العرض.

 

أبطال مسرحية السندباد

 

"السندباد" بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف.


أحداث مسرحية السندباد

 

وتدور أحداث مسرحية السندباد عن شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز.

وخلال هروبه من المعلم سنوسي يختبيء في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد وينتحل شخصية السندباد وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

 

عودة كريم عبد العزيز المسرح

 

وتعد مسرحية "سندباد" بمثابة عودة الفنان كريم عبد العزيز للمسرح بعد غياب سنوات بعد آخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" عام 2001 بطولة الراحل علاء ولي الدين، الفنان أحمد حلمي، تأليف أحمد عبدالله، إخراج هاني مطاوع.

 

 

تعاون مهرجان العلمين وهيئة الترفيه السعودية

 

وكان عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد كشف التعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية فى مجالات متعددة، حيث إن هذا العام ترعى هيئة الترفيه وموسم رياض 3 حفلات كبيرة، و4 مسرحيات في مهرجان العلمين، على أن ترعى المتحدة مسرحيتين في مهرجان الرياض، مؤكدًا أن ذلك يعتبر بداية التعاون مع كل المهرجانات الموجودة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • حفل كارول سماحة في مهرجان الحمامات التونسي Sold Out
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • القائمة الكاملة لـ المسرحيات المعروضة بـ مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. التفاصيل كاملة لـ مسرحية السندباد
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • شاهد.. تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير