أحداث مثيرة يشهدها مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، والذي ينافس بقوة في الموسم الرمضاني الحالي، حيث شهدت أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل محاولة انتحار "حنان" التي تجسدها ببراعة دينا فؤاد، بعد قيامها بتقطيع شرايينها، عقب رفض "عرب" احمد العوضى الرجوع لها، وبعد انتهاك سمعتها فى الحارة التى تقطن بها.

 

 

حق عرب 


وتصاعدت الأحداث عندما حاولت حنان الإتصال بعرب أكثر من مرة لكنه يرفض الرد عليها، وعندما يتعرض مؤمن شقيق حنان الأصغر لمحاولة ضرب من إحدى القاطنين بالحارة بعد التلسين على شقيقته بأفعالها المخزية والتى تم تداولها على الإنترنت، يخرج عرب للدفاع عنه، ويخبر عرب السويركي الحارة التي يعيش فيها عدم الخوض في سيرة حنان مرة أخرى، وأن بيت الغرباوي في حمايته شخصيًا.


وتضمنت الأحداث مشاهد مؤثرة بين حنان الغرباوى ووالدها عندما عاتبته على معرفته بسلوكها والطريق التى تسير فيه بناء على رغبة زوجة ابيها رضا والتى تجسدها وفاء مكى، وبكى والدها من شدة العتاب، ثم ألقت بنفسها فى حضن أبيها، واختتمت الحلقة بحضور "رباح" وليد فواز لطلب الزواج من حنان مرة أخرى ولكن سرًا، وتفاجىء زوجة والدها بمحاولة إنتحارها وتقطيع شرايين يدها.


وتحرص دينا فؤاد على تقديم أفضل ما لديها، فهى ممثلة مجتهدة وتحب أن تتنوع في أعمالها وتحرص على الظهور بشكل يليق بتاريخها الفنى المشرف، وأثبتت أنها تجيد لعب الأدوار الصعبة والمركبة بحرفية.

ويبدو أن المفاجآت لن تنتهى بالمسلسل فى الحلقات المقبلة خصوصا فيما يتعلق بعرب وحنان، ورباح الذى يلعب دوره وليد فواز، بعد أن ذهب إلى حنان وطلب يدها للزواج سرا، كما سيتضح موقف عرب تجاه حنان بعد أن يعلم بانتحارها.

 

أبطال مسلسل “ حق عرب”"


ويحظى مسلسل "حق عرب" بمتابعة جماهيرية كبيرة، ويلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دینا فؤاد حق عرب

إقرأ أيضاً:

محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟

حنان ترك.. تصدر اسم الفنانة حنان ترك تريند محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعليق محسن محي الدين على اعتزال الفنانة حنان ترك.

محسن محي الدين يعلق على اعتزال حنان ترك

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص تعليق محسن محي على اعتزال الفنانة حنان ترك، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

محسن محي الدين

حل الفنان محسن محي الدين ضيفاً في برنامج «واحد من الناس » مع الإعلامي عمرو الليثي حيث علق على اعتزال الفنانة حنان ترك وعودة الفنانة شريهان قائلا، إن «من ذاق العسل لن يعود مرة أخرى ».

حنان ترك

وحول عودة الفنانة شريهان، مرة أخرى إلى الفن أوضح: «من وجهة نظري لا أريد عودة شريهان للتمثيل، لأن الدنيا تغيرت ولن تجد ما تربت عليه أثناء التمثيل».

كما تحدث الفنان عن كواليس اعتزاله الفن لمدة ثلاث سنوات، لافتا أنه استمتع بحياته بعد اعتزال الفن وأن نجوم الفن ابتعدوا عنه وقت ابتعاده عن التمثيل واعتزاله.

شريهانآخر أعمال محسن محي الدين

ويشار إلى، أن آخر أعمال محسن محي الدين مشاركته في بطولة مسلسل المداح 4 الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وفي وقت سابق، أكد الفنان القدير محسن محي الدين سعادته بالمشاركة مع الفنان حمادة هلال في الجزء الرابع من مسلسل «المداح» والذي يحمل اسم «المداح أسطورة العودة»، ويعرض حاليا خلال السباق الدرامي الرمضاني.

الفنان محسن محي الدين

وقال« محسن محي الدين» في تصريح سابق لـ «الأسبوع»، إن الفنان حمادة هلال ممثل شاطر ويجتهد بشكل مستمر ليضيف لنفسه خبرات تمثيلية جديدة، وتقديم جزء رابع من «المداح» يدل على نجاح الثلاث أجزاء السابقة وتفاعل الجمهور معها.

وأضاف، أشارك في هذا العمل بدور جديد ومختلف عن جميع أدواري التي قدمتها قبل ذلك.

اقرأ أيضاًمحمود محيي الدين يحذر من عواقب التنفيذ غير المنضبط لمعادلة الكربون عبر الحدود

محمود محيي الدين: مصر تحتاج مزيدًا من العمل على تنفيذ بعض المبادرات لتحويل الديون إلى فرص استثمارية

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • لـ«مرضى القلب».. 3 أعشاب تساعد على علاج انسداد الشرايين
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • السيرة الذاتية للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة
  • الخير زار مع وفد بلدي اختياري من المنية وزير الداخلية
  • السيرة الذاتيـــة للأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة
  • عاجل| ترقية وتعيين الفريق أول عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع
  • عاجل| ننشر أسماء التشكيل الوزاري الجديد كاملًا