شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كأس العالم للسيدات اليابان وإسبانيا إلى الدور الثاني ووداع زامبيا وكوستاريكا، صعد المنتخب الإسباني رفقة نظيره الياباني إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بعد فوز الأول على نظيره الزامبي 5 0 .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات.

. اليابان وإسبانيا إلى الدور الثاني ووداع زامبيا وكوستاريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات.. اليابان وإسبانيا إلى الدور...

صعد المنتخب الإسباني رفقة نظيره الياباني إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بعد فوز الأول على نظيره الزامبي 5-0 والثاني على نظيره الكوستاريكي 2-0 اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة، المقامة حاليا بأستراليا ونيوزيلندا.

ووصل المنتخبان إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة، حيث يتفوق المنتخب الإسباني فقط بفارق الأهداف، ما يمنحه الأفضلية قبل مباراة الفريقين سويا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة والتي تحسم صدارة المجموعة.

وودع المنتخبان الكوستاريكي والزامبي البطولة رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراتها سويا في الجولة الثالثة، والتي تحسم فقط السباق على المركز الثالث بالمجموعة.

ولم يسجل أي من المنتخبين الكوستاريكي والزامبي أي هدف في البطولة حتى الآن، ومني المنتخب الزامبي بالهزيمة اليوم بنفس النتيجة التي خسر بها أمام نظيره الياباني في الجولة الأولى وهي 0-5.

وفي المجموعة الثانية، حقق المنتخب الكندي فوزا مهما على نظيره الأيرلندي 2-1 ليرفع رصيده إلى 4 نقاط وينفرد بصدارة المجموعة ويقترب خطوة كبيرة من الدور الثاني، فيما ودع المنتخب الأيرلندي البطولة رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام المنتخب النيجيري، حيث مني المنتخب الأيرلندي بالهزيمة الثانية على التوالي في المجموعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم للسيدات.. اليابان وإسبانيا إلى الدور الثاني ووداع زامبيا وكوستاريكا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«تريندز» ينظم مؤتمره السنوي الدولي الرابع في اليابان

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة» عمار بن حميد يبحث تعزيز التعاون مع الصين

ضمن المحطة الثانية من جولته الآسيوية الحالية، ينظم مركز تريندز للبحوث والاستشارات، بالتعاون مع مركز أبحاث العلوم والتكنولوجيا المتقدمة بجامعة طوكيو يومي 18  و 19 سبتمبر الجاري مؤتمره السنوي الدولي الرابع، تحت عنوان: «الأمن المستدام في عام 2024 وما بعده - دور الذكاء الاصطناعي»، وذلك بالعاصمة اليابانية، بمشاركة وزراء ومسؤولين وأكثر من 30 خبيراً وباحثاً من مختلف دول العالم، وبشراكة إعلامية مع مركز الاتحاد للأخبار.
وكان «تريندز» قد عقد المؤتمر السنوي الدولي الأول والثاني بالتعاون مع المجلس الأطلسي في العاصمة الأميركية واشنطن كما عقد المؤتمر الثالث ضمن فعاليات مؤتمر كوب 28 في دبي، ويأتي عقد المؤتمر الرابع في طوكيو في وقت يواجه فيه العالم تحديات متزايدة، من الصراعات، إلى التغيرات المناخية، والتهديدات السيبرانية.
ويسعى المؤتمر عبر نخبة من الخبراء والباحثين وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم لمناقشة دور الذكاء الاصطناعي في مواجهة هذه التحديات، وبناء مستقبل أكثر أماناً واستدامة.
ويتضمن المؤتمر، على مدى يومين، 6 جلسات تناقش عدة محاور، أبرزها حوكمة الذكاء الاصطناعي والعلاقات الدولية، والتطورات في مجال الذكاء الاصطناعي والأمن العالمي المستدام، والذكاء الاصطناعي وأمن الطاقة، والتداعيات الجيوسياسية والبحثية للذكاء الاصطناعي في الحروب، والذكاء الاصطناعي وإعادة تنظيم العلاقة بين الجسد والآلة والمجتمع، وتطوير الذكاء الاصطناعي والحوكمة السياسية.
وقال الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز: «إن مؤتمر «تريندز» السنوي الدولي الرابع، والذي يتزامن مع احتفالات «تريندز» بالذكرى العاشرة للتأسيس، (اليوبيل البرونزي)، سيكون بما يضمُّه من خبراء ومفكرين فرصة مهمةً، ومنصة للتواصل والتعاون بين الخبراء والباحثين وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم، مما يساهم في تعزيز التعاون الدولي في مجال الذكاء الاصطناعي وبناء مستقبل أكثر أماناً واستدامة».
وقال: «إن اختيار العاصمة اليابانية، هذا العام لعقد المؤتمر السنوي الرابع لـ«تريندز» جاء متزامناً مع تدشين مكتب «تريندز- طوكيو»، إضافة إلى شراكته البحثية مع مركز أبحاث العلوم والتكنولوجيا المتقدمة بجامعة طوكيو، وما يمثله من صرح علمي تكنولوجي متقدم»، مؤكداً أن «تريندز» برؤيته العالمية قد تمكن من أن يكون جسراً معرفياً بين المنطقة والعالم من خلال فعالياته ودراساته البحثية الوازنة.
وأوضح أن اليابان تشكل المحطة الثانية من جولة تريندز الآسيوية التي شملت كوريا وستليها مهمة بحثية في إندونسيا تتضمن المشاركة في معرض جاكارتا للكتاب وافتتاح مكتب (تريندز - جاكارتا) و3 ندوات بحثية وشراكات مع 9 جهات علمية.
وكان مركز تريندز للبحوث والاستشارات قد اختتم أمس المحطة الأولى من جولته الآسيوية الحالية، التي تشمل أيضاً اليابان وإندونيسيا. وقد شهدت المحطة الأولى في سيؤول افتتاح المكتب الثامن لمركز تريندز في حرم جامعة كوريا، مما يمثل خطوة مهمة في توسيع نطاق عمل المركز في آسيا.
وفي باكورة أعمال «تريندز - سيؤول» تم إطلاق كتاب «الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي»، الذي يسلط الضوء على التحديات والفرص التي يطرحها التطور المتسارع في مجال الذكاء الاصطناعي على الأمن السيبراني. 

مقالات مشابهة

  • «تريندز» ينظم مؤتمره السنوي الدولي الرابع في اليابان
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • إسبانيا وإيطاليا وأمريكا وكندا إلى المرحلة النهائية من كأس ديفيز
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • آخر موعد لتقديم تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • مصر ضمن المجموعة الأولى ببطولة العالم للكرة الطائرة 2025