شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن يحملان اثار يورانيوم مصنع ايران تزود الأمم المتحدة بمعلومات عن موقعين، قال رئيس البرنامج النووي المدني الإيراني، محمد إسلامي، اليوم الأربعاء، إن طهران زودت الأمم المتحدة بمعلومات مفصلة حول موقعين يقول المفتشون .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يحملان اثار "يورانيوم مصنع".

. ايران تزود الأمم المتحدة بمعلومات عن موقعين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يحملان اثار "يورانيوم مصنع".. ايران تزود الأمم...
قال رئيس البرنامج النووي المدني الإيراني، محمد إسلامي، اليوم الأربعاء، إن طهران زودت الأمم المتحدة بمعلومات مفصلة حول موقعين يقول المفتشون إنهما يحملان آثار يورانيوم مصنع. وأضاف إسلامي عقب اجتماع مجلس الوزراء الإيراني، أن طهران زودت الأمم المتحدة بتفاصيل جديدة حول موقعين قرب طهران، يقول المفتشون إنهما يحملان آثار يورانيوم مصنع، وذلك في إطار التحقيقات الموسعة حول برنامج إيران المتقدم. ولم يذكر إسلامي هذين الموقعين، على الرغم من أن الوكالة الدولية للطاقة الذرية حددتهما باسم توركوز آباد وفارامين.

وتابع: "في حال رفضت هذه الإجابات، وكان هناك أي لبس أو شك، فكما قلنا دائما سنقوم بتوضيح ومراجعة الوثائق، نحن في تلك المرحلة الآن، وقد قدمنا للوكالة الدولية للطاقة الذرية المزيد من الأدلة والوثائق وسنقدم المزيد إذا لزم الأمر، حتى تتمكن من تجاوز هذه القضية".

وقالت الوكالة إن منشآت الموقع هدمت عام 2004، وبالنسبة لتوركوز آباد، فإن الوكالة الدولية للطاقة الذرية تعتقد أن إيران نقلت فيه بعض المواد في فارامين أثناء هدم منشآته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يحملان اثار "يورانيوم مصنع".. ايران تزود الأمم المتحدة بمعلومات عن موقعين وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصدر إستخباراتيّ يُدلي بمعلومات مهمّة: إسرائيل خطّطت لـعمليّة البيجر لـ15 عاماً

نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأميركية وصحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، عن مصدر استخباراتي أميركي قوله إنّ "إسرائيل كان لها يدّ في تصنيع أجهزة الاتصالات اللاسلكية "البيجر" التي انفجرت في عناصر من حزب الله الثلاثاء الماضي.

وأوضح المصدر الاستخباراتي أن التخطيط الإسرائيلي لهذا النوع من الاختراق لسلسلة التوريد استمر نحو 15 عاما.

وأضاف المصدر أن مخطط إسرائيل شمل شركات وهمية وواجهة من ضباط المخابرات الإسرائيلية لإنتاج أجهزة النداء، مشيرا إلى أن بعض أولئك الذين شاركوا في العمل لا يدركون من يعملون لصالحه في الواقع.

وأوضح أن المخابرات المركزية الأميركية "سي آي إيه" ترددت في استخدام هذا الأسلوب لخطره على الأبرياء. (الجزيرة)      

مقالات مشابهة

  • جولة تفقدية داخل مصنع المتحدة لتجفيف البصل بالمنطقة الصناعية
  • المغرب أول دولة إفريقية تزود طائرات إف-16 بصواريخ أمريكية جد متطورة
  • "المتحدة لتجفيف البصل" تحول البصل المصري إلى "ذهب" في الأسواق العالمية
  • رويترز: طهران لم تزود موسكو بمنصات إطلاق صواريخ باليستية
  • إيران: نمارس أقصى ضبط للنفس وسنعاقب المعتدين على سفيرنا ببيروت
  • مصدر إستخباراتيّ يُدلي بمعلومات مهمّة: إسرائيل خطّطت لـعمليّة البيجر لـ15 عاماً
  • إيران والأوروبيون يختبرون الدبلوماسية قبل الانتخابات الأميركية
  • هجوم جويّ كبير شنّه حزب الله على موقعين إسرائيليين... إليكم ما استهدفه
  • إيران تنقل سفيرها من لبنان إلى طهران للعلاج
  • ترحيب عربي إسلامي بقرار أممي تاريخي ضد إسرائيل