أعلن المركز الإعلامي لنادي المنصورة الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، تعافي اللاعب مصطفى مدحت، حارس مرمى نادي المنصورة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة في عضلة القلب أثناء أداء صلاة التراويح.  
وكشف أحمد رجب المسئول الإعلامي لنادي المنصورة تفاصيل الحالة الصحية للاعب مصطفى مدحت قائلا: مصطفى تعرض لأزمة صحية بشكل مفاجئ أثناء أدائه لصلاة التراويح خلال وجوده في منزله بمحافظة المنوفية.

 
وأضاف رجب أن اللاعب جر  نقله على الفور للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وخرج بالسلامة واطمأن الجهاز الفني والإداري على اللاعب، واللاعب طمأنهم وأنه أجرى الإشاعات اللازمة، ويتابع مع أحد الأطباء الحالة الصحية. 
واختتم رجب بأن رئيس النادي العميد محمد بسيوني،  تابع مع اللاعب حالته الصحية، وأخبره أن النادي على كافة الاستعداد لتقديم جميع الخدمات سواء الطبية أو المالية وشارك اللاعب اليوم في التدريبات الجماعية للفريق الأول بالجري حول الملعب.

كان رشاد مدحت، شقيق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي المنصورة قد كشف تفاصيل تعرض شقيقه للإصابة بـ أزمة قلبية خلال صلاة التراويح. 
وقال شقيق حارس المنصورة: فوجئنا بتعرض شقيقي لـ نغزة في القلب أثناء صلاة التراويح.

وأردف بعد انتهاء الصلاة ذهبنا إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، وأخبرنا الطبيب بأنه تعرض لارتجاع في صمامات القلب. وأكمل: الحمد لله استقرت حالته بعد احتجازه في المستشفى، ولكن قرر الطبيب استمراره تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة لمزيد من الاطمئنان وخلال هذه المدة خضع لـ رسم قلب كل ساعتين للتأكد من سلامته.

يذكر ان نادي المنصورة الرياضي يتصدر جدول محموعته بدوري الدرجة الثالثة برصيد 34 نفطة عن أقرب منافسية فريق القزازين برصيد 32 نقطة.

ويخوض نادي المنصورة مباراة مصيرية مع أقرب منافسيه "القزازين في منافسة شرسة على اعتلاء جدول ترتيب الدوري وصدارة المجموعة والصعود يوم 17 ابريل المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دوري الدرجة الثالثة نادی المنصورة

إقرأ أيضاً:

مسجد العتيق بالأقصر يضع زجاجات مياه مثلجة للمصلين أثناء صلاة الجمعة لمواجهة الحر

استقبل مسجد العتيق بمركز ومدينة البياضية شرقي محافظة الأقصر، المواطنين لتأدية صلاة الجمعة بزجاجات المياه المعدنية المثلجة بسبب الحر.

وقام القائمون على العمل مسجد العتيق التابع لإدارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، على فرش زجاجات المياه المثلجة قبل وصول المصلين الذين يؤدون صلاة الجمعة اليوم، وذلك لمواجهة الموجة الحارة.


كانت وزارة الأوقاف قررت أن يكون موضوع خطبة الجمعة اليوم 28 يونيو 2024م بعنوان  «قوة الأوطان» والتي تنقل على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية وبعض القنوات الخاصة وأثير موجات الإذاعة المصرية.

وأكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بأن مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان، وتعزيز أسس قوتها مطلب شرعي ووطني لا غنى عنه للأفراد والأمم.


وأضاف أن الوطن أحد الكليات الست التي ينبغي الحفاظ عليها، وبقدر إيمان الإنسان بحق الوطن، وقوة انتمائه إليه، وعطائه له، واستعداده للتضحية في سبيله، تكون قوةُ الوطن، وبقدر اختلال هذا الانتماء أو ضعف ذلك العطاء، والنكوص عن التضحية في سبيله بالنفس أو بالمال، يكون ضعف الأوطان أو سقوطها وضياع مصالح العباد والبلاد، كما أن قوة الوطن قوة لجميع أبنائه، وضعفه ضعف لجميع أبنائه، فالوطن لكل أبنائه وهو بهم جميعًا.

 

مقالات مشابهة

  • حارس الأرجنتين على رادار الاتحاد
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • الأنبا أكسيوس يسيم دياكون وشمامسة جدد في المنصورة
  • الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد
  • مسجد العتيق بالأقصر يضع زجاجات مياه مثلجة للمصلين أثناء صلاة الجمعة لمواجهة الحر
  • الإتحاد يستهدف حارس المنتخب التونسي لتعويض الرحيل المرتقب لبن بوط
  • بوفون: هذا هو أفضل حارس في يورو 2024.. وإسبانيا تمتلك «جواهر»
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • الفنان مصطفى منصور يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير: قدر الله وما شاء فعل
  • لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش