البوابة نيوز:
2024-08-04@02:45:24 GMT

وفاة "ياسين" أصغر محارب للسرطان بالفيوم

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

شيع  أهالي قرية السنباط التابعة لمركز الفيوم في محافظة الفيوم، جثمان الطفل ياسين محمود عقب وفاته متأثرا بإصابته بمرض السرطان منذ عامين.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الطفل من المسجد الكبير بالقرية، وتم تشييع الجثمان الى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالقرية.

واتشحت قرية السنباط التابعة لمركز الفيوم بمحافظة الفيوم، بالسواد حزنًا على وفاة الطفل " ياسين محمود ظاظا"، محارب السرطان، بعد صراع دام لسنوات مع المرض اللعين، قاوم خلاله الطفل آلام المرض الخبيت، قبل أن يتغلب عليه المرض أخيرًا ويلفظ الطفل أنفاسه الأخيرة.

وتداول أهالي قرية السنباط  التابعة لمركز الفيوم، عددًا من المنشورات عبر صفحات موقع التواصل"فيس بوك"، خبر نقل الطفل إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، وتوفي متأثرا بمرض السرطان، وطالبوا بالدعاء للطفل " ياسين "محارب السرطان أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشقاء في مشاجرة بالفيوم| تفاصيل

وقعت مفاجأة فى حادث إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم، تبين أن الاربعة اشقاء وأن المشاجرة نشبت بين 5 أشقاء أصيب منهم فى المشاجرة أربعة .

كان قد أصيب 4 أشخاص في مشاجرة على خلفية خلافات مالية فيما بينهما بقرية دسيا التابعة لمركز الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بقري دسيا بمركز الفيوم، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

 وتبين أن مشاجرة نشبت بين 5 أشقاء طرفين الطرف الاول ثلاثة اشقاء والطرف الثاني شقيقين  بقرية دسيا التابعة لدائرة المركز، بسبب خلافات مالية، وأسفرت عن إصابة 4 أشقاء بمشاجرة بالعصا والشوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة ، وتم ضبط الطرفين وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق لقى شخص بالفيوم مصرعه في مشاجرة بقرية هوارة عدلان ، وتم نقل الجثة إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق. 

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد  مأمور مركز شرطة بورود بلاغ من الأهالى بمصرع شخص على يد آخر إثر مشاجرة فى قرية هوارة عدلان بدائرة المركز. 

وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم بقيادة رئيس مباحث مركز الفيوم إلى مكان الواقعة ، وبالانتقال وتبين مصرع ر س 35  سنة على يد شخص آخر إثر مشاجرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة  التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل عاطل فى قرية هوارة عدلان بالفيوم
  • تجديد حبس المتهم المتسبب في وفاة طبيب بالفيوم 15 يوما
  • تجديد حبس الشاب المتهم المتسبب في وفاة طبيب بالفيوم 15 يوما
  • قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» بقرية منية جناج في كفر الشيخ
  • محافظ أسيوط يشدد على رفع المخلفات وأكوام القمامة بطريق بصرة/الواسطى بمركز الفتح
  • إصابة 4 أشقاء في مشاجرة بالفيوم| تفاصيل
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • وزير الشباب ينعي الطفل آدم سامي مشجع نادي بلدية المحلة بعد صراع مع المرض
  • حاربت السرطان بالأمل.. عايدة رياض تكشف تفاصيل خضوعها للعلاج الكيماوي
  • آلام الظهر كعلامة محتملة للسرطان: ماذا يجب أن تعرف؟