يقدم النجمان أكرم حسني ونسرين أمين جرعة درامية مكثفة في كل ظهور يجمعهما داخل الحبكة الدرامية لمسلسل «بابا جه»، الذي يعرض عبر قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن السباق الرمضاني الحالي، حيث يتمتع كل منهما بأداء مميز.

مواعيد عرض«مسلسل بابا جه» الحلقة 10

يعرض مسلسل بابا جه الحلقة 11، بطولة أكرم حسني على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 1.

30 مساء والساعة 8.15 صباحاً، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل بابا جه لأكرم حسني«مسلسل بابا جه» أحداث الحلقة 11

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسنى العقدة الأبوية التي يعاني منها هشام - أكرم حسني، والتي جعلت منه هذا الشخص، ففي مشهد درامي قوي صرّح هشام لخالد - أحمد أمين بالطريقة التي كان يعامله بها والده، وأنه اعتبر الضحك من قلة الأدب، والأصدقاء مفسدون، وقد ساهمت حكاية هشام في تقدير خالد لذكرياته مع والده، بعدما كان يشعر بالحزن لأنه توفى ولم يفعل معه الكثير من الأشياء.

أحمد أمين ضيف شرف مسلسل بابا جه الحلقه 9

وفي الوقت نفسه تمكّن هشام من الهرب من كمين محاولات زوجته ولاء - نسرين أمين الإيقاع به ومعرفة تفاصيل علاقته بنهى - فريال يوسف، ولكن بعد أن ظلت في منزل نهى لساعات لم يأتِ هشام، لتتغير تعاملاتها معه فى المنزل، وتفكر مع شقيقها أشرف - ياسر الطوبجي في طريقة لإيقاعه.

أحمد أمين ضيف شرف مسلسل بابا جه الحلقه 9أبطال مسلسل «مسلسل بابا جه»

مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر.

أحمد أمين ضيف مسلسل بابا جه الحلقة 9.. ومواقف كوميدية لـ أكرم حسني

كريم فهمي وعمرو وهبة ضيوف شرف الحلقة 7.. لـ «مسلسل بابا جه

قصة مسلسل بابا جه وقنوات عرضه.. كوميديا مختلفة في رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل بابا جه أحداث الحلقة 9 مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه القنوات الناقلة مسلسل بابا جه أکرم حسنی أحمد أمین

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"

 

تتصدر الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو" قائمة المواضيع الأكثر بحثًا على الإنترنت في الساعات الأخيرة، هذا الاهتمام المتزايد يعكس حالة من الفضول والترقب بين الجمهور، الذي ينتظر بفارغ الصبر معرفة الأحداث المثيرة التي ستكشفها هذه الحلقة. 

ورغم أن التفاصيل الدقيقة لا تزال محاطة بالغموض، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الحلقة ستتضمن مفاجآت كبيرة قد تغير مجرى الأحداث وتترك أثرًا قويًا في نفوس المشاهدين.

صدى واسع في الوطن العربي

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "انترفيو" استطاع تحقيق صدى واسع ليس فقط في مصر، بل أيضًا في مختلف الدول العربية، هذا النجاح يعكس قدرة المسلسل على التفاعل مع قضايا معاصرة تهم المشاهدين وتلامس حياتهم اليومية. 

فكل حلقة تعرضت لمواقف إنسانية مختلفة، مما جعل الجمهور يشعر بالارتباط مع الشخصيات والأحداث.

موعد العرض المنتظر

أصبح موعد عرض الحلقة الأخيرة من "انترفيو" حديث الكثير من المتابعين، حيث يسعى الجميع لمعرفة تفاصيله. الحديث عن موعد العرض لم يعد مقتصرًا على وسائل الإعلام، بل انتشر أيضًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتبادل الجمهور توقعاتهم حول ما سيحدث.

 فالانتظار الذي بدأ منذ الأسبوع الماضي جعل الجميع يتلهف لمتابعة الأحداث، مما يعكس النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وجذب أنظار المشاهدين.

قائمة أبطال مسلسل انترفيو

تضم قائمة أبطال مسلسل انترفيو عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، ومنهم: رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، ومن إخراج أحمد خالد أمين

توقعات الجمهور

مع اقتراب موعد العرض، تتزايد التكهنات حول الأحداث التي قد تحدث في النهاية. يتداول البعض شائعات عن تطورات درامية قد تدهش الجمهور، بينما يتحدث آخرون عن رسائل عميقة قد يحملها المسلسل. 

ومع ذلك، فإن معظم المشاهدين متفقون على شيء واحد: هم يتوقعون نهاية مثيرة ومفاجئة، تكافئ فترة انتظارهم الطويلة.

يبدو أن الحلقة الأخيرة من "انترفيو" ستكون حدثًا فنيًا بارزًا يستحق المشاهدة، مما يجعل الجمهور في حالة ترقب دائم. 

ومع اقتراب موعد العرض، ينتظر الجميع بفارغ الصبر معرفة ما تخبئه هذه الحلقة من أحداث وتطورات، في انتظار مفاجآت قد تكون في انتظارهم.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • أحمد فهمي: كنت متنمر جدا في المدرسة.. وهذه علاقتي بـ أكرم حسني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)
  • أبرزهم برشلونة وخيتافي.. وليفربول ضد وست هام.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة