فن، صلاح عبد الله ناعيا الشاعر شوقي حجاب بعد وفاته بعتله طلب صداقة صورة،نعى الفنان صلاح عبد الله وفاة الشاعر الكبير شوقي حجاب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صلاح عبد الله ناعيا الشاعر شوقي حجاب: «بعد وفاته بعتله طلب صداقة» .

. صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صلاح عبد الله ناعيا الشاعر شوقي حجاب: «بعد وفاته...

نعى الفنان صلاح عبد الله وفاة الشاعر الكبير شوقي حجاب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم متأثرا بأزمة صحية نتيجة الصراع مع مرض السرطان.

وشارك صلاح عبد اللهصورة الشاعر شوقي حجاب عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «بعد خبر وفاته بعتله طلب صداقة لأني وللأسف لم أتشرف بصداقته في الحياة، أدخلوا جوجل وبروفايله هنا لتعرفوا كم كان رائعاً مبدعاً زاهداً في الشهرة والأضواء، أسألكم الفاتحة والدعاء للشاعر الكبير الأستاذ شوقي حجاب».

ويشار إلى، أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله المشاركة في مسلسل ليه لاء 3 الذي عرض عبر منصة شاهد الرقمية، وقد دارت أحداثه حول، شيري، أم مطلقة تتمتع بعلاقة خاصة مع ابنها (ياسين)، ولكن عندما تقع في الحب من جديد، تشكل غيرة (ياسين) عليها عقبة يتوجب عليهما تجاوزها سويًا.

وشارك صلاح عبد الله في بطولة مسلسل «ليه لاء 3» عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنانة نيللي كريم، والفنان أحمد طارق، والفنان معتز هشام وآخرين من نجوم الفن، بالإضافة إلى، نادين، عايدة رياض، والفنانة فريدة رجب، والعمل من تأليف مريم نعوم والإخراج لـ نادين خان، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا بعد جزأين.

:

وزيرة الثقافة ناعية الشاعر شوقي حجاب: كان ملهما وصاحب تجربة متفردة

«متحمس أشوفكم».. محمد حماقي يروج لحفله بمهرجان قرطاج

داليا شوقي تكشف عن شخصيتها في «سفاح الجيزة» (صور)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح عبد الله ناعيا الشاعر شوقي حجاب: «بعد وفاته بعتله طلب صداقة» .. صورة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي

نشرت الممثلة بسنت شوقي، صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام " ٠

وظهرت في الصورة وهي تستمتع بأجازة الصيف، ارتدت بسنت بلوزة لونها أخضر،  قامت بعمل تسريحة شعر مناسبة لإطلالتها ٠

 

 

أحداث فيلم السيستم
 

يذكر أن آخر أعملل بسنت فيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدتهم وتجاربهم السابقة.

 

أبطال فيلم السيستم
 

والعمل من بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي،طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

 

 

ما هي تفاصيل اللافتة الإنسانية؟ 
 

 

كشف المنتج كريم الشربيني بأن الفيلم تم إهداؤه للزعيم عادل إمام ولكل أسرة فيلم البحث عن فضيحة الذي قدمه بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين منهم سمير صبري وميرفت أمين وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • "مفاجأة".. علماء يعيدون اكتشاف ملامح وجه أعظم فراعنة مصر وأقواهم قبل وفاته عن 90 عاما (صورة)
  • هيئة قصور الثقافة تنعي الشاعر محمد خميس
  • هيئة قصور الثقافة تنعى الشاعر محمد خميس
  • ليلى عبداللطيف عن شيرين عبدالوهاب: "لا أحد يستطيع أن يوقفها"
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • بدء فعاليات احتفالية قصور الثقافة بثورة 30 يونيو
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي