صحافة العرب:
2024-06-29@15:56:37 GMT

- ألونسو مدرب ليفركوزون يكشف محطته المقبلة

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- ألونسو مدرب ليفركوزون يكشف محطته المقبلة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ألونسو مدرب ليفركوزون يكشف محطته المقبلة، تحدث تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، عن مستقبله مع الفريق بعد الموسم المقبل، وتمديد تعاقده الذي ينتهي 2024 من .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألونسو مدرب ليفركوزون يكشف محطته المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألونسو مدرب ليفركوزون يكشف محطته المقبلة

تحدث تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، عن مستقبله مع الفريق بعد الموسم المقبل، وتمديد تعاقده الذي ينتهي 2024 من عدمه.

وقال ألونسو :في الوقت الحالي، الفريق هو أهم شيء، أشعر بارتياح في النادي مع الفريق ومع العاملين هنا، هذه ليست قضية مهمة بالنسبة لي في الوقت الحالي.

وقبل نهاية الموسم الماضي، انتشرت شائعات بالفعل حول إمكانية رحيل ألونسو عن تدريب باير ليفركوزن.

وربما يكون ألونسو مرشحا لتدريب ريال مدريد الإسباني في حال رحيل كارلو أنشيلوتي عن الريال لتدريب المنتخب البرازيلي في الصيف المقبل.

وقاد ألونسو فريق باير ليفركوزن للوصول إلى الدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي في الموسم الماضي، لكنه ودع البطولة على يد روما الإيطالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألونسو مدرب ليفركوزون يكشف محطته المقبلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش

أكد محمد ثابت صاروخ، المدرب العام لنادي زد أن مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق قام بتوقيع عقوبات على اللاعبين بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية.

موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024


وقال محمد ثابت صاروخ في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد الله على الفوز أمام طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدف".
وأضاف: "أشكر اللاعبين بعد الفوز في مباراة اليوم.. عانينا من قلة التوفيق في المباريات الماضية، وقمنا بتحضير اللاعبين لمباراة اليوم".
وتابع: "مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق وقع عقوبات على اللاعبين بعد المباريات الماضية خصوصًا بعد الهزيمة أمام زد، واليوم ظهر الإصرار على الفوز في مباراة طلائع الجيش".
وأتم محمد ثابت صاروخ تصريحاته قائلًا: "طلائع الجيش لديها ثغرة في التغطية الدفاعية في الجبهة الدفاعية اليمنى، وهذا ما اعتمدنا عليه في المباراة، ونجحنا في إحراز الهدفين الأول والثاني من خلال ذلك".

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • زينباور مدرب الرجاء: سنقاتل في النهائي أمام الجيش
  • الوكرة القطري يتعاقد مع مدرب إسباني