شهدت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل محارب ذهاب حسن الرداد في دور محارب لأبناء عمومته في البلد مقدما كفنه لهم حتى يسامحونه على قتل والده لوالدهم منذ 25 عام، طالبا منه مساعدته في الأخذ بثأر والدته التي دهسها رامي العزازي بسيارته، وحمايته من القبض عليه بسبب التهم التي قام أحمد زاهر في دور حسام بتلفيقها له.

مسلسل محارب الحلقة 10.. حسام يستغل القبض حبس إبراهيم لتسليم محارب

كما شهدت أيضا مشادة بين إبراهيم ومنال إخوة محارب، ما جعل محمود ياسين في دور إبراهيم يترك المنزل ويتجه لأحد الأشخاص المتخصصين في الإتجار بالمخدرات لمساعدته، وأثناء قيامهم باستقلال سيارة أجرة لتوزيع المخدرات، تم القبض على إبراهيم في مسلسل محارب الحلقة 10، ثم تم حبسه في القسم حتى يتم عرضه على النيابة.

وعندما علم المحامي بما حدث لإبراهيم، فرح كثيرا بذلك الخبر، أملا في استدراج محارب للقبض عليه عندما يسمع بخبر القبض على أخيه في قضية مخدرات في مسلسل محارب الحلقة 10، حتى يقوم بالإبلاغ عنه ليتم القبض عليه بعد هروبه من قضية قتل محمود العزازي رجل الأعمال الشهير ووالد رامي الشاب الذي دهس والدة محارب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محارب مسلسل محارب ملخص مسلسل محارب دراما المتحدة مسلسلات رمضان مسلسل محارب الحلقة 10

إقرأ أيضاً:

القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في بورسعيد من ضبط (عاطلين "لهما معلومات جنائية" مقيمين بدائرتى قسمى شرطة (الزهور ، الضواحى).

اقرأ أيضاً: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

 

وجاء ذلك لقيامهما بتهديد صاحب "سوبر ماركت"وإشهار (سلاح نارى، سلاح أبيض) والإستيلاء على بعض المواد الغذائية من محل عمله، وتبين أن بحوزتهما (فرد محلى - عدد من الطلقات – سلاح أبيض "مطواة") . 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمعاقبة مُدانٍ بالحبس مع الشغل لمدة 3 سنوات، وذلك بعد ثبوت تعديه بسلاح ابيض على فرد أمن في مركز شباب المعادي.

وتضمن الحُكم إلزامه بالمصاريف الجنائية، ومصادرة السلاح الأبيض. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم محمود.ب أنه في يوم 14 أغسطس 2023 بدائرة قسم البساتين شرع في إنهاء حياة المجني عليه صفوت حسين عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد. 

وقام المُتهم آثر خلاف بينه وبين المجني عليه بتسديد طعنتين بسلاح ابيض استقرتا بميسرة صدره فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطب والطب الشرعي المرفقين قاصداً إزهاق روجه، وقد خاب آثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو إسعاف المجني عليه ومداركة حالته بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات. 

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها ان الواقعة تتحصل في أنه في ليلة 14 أغسطس 2023 وحال تواجد المجني عليه صفوت حسين بكافيتيريا داخل مركز شباب المعادي في شارع الجزائر نشب خلاف بينه وبين المتهم محمود.ب.

ونشب الخلاف بسبب مواعيد عمل المركز، حيث يُغلق أبوابه في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل. 

وعلى اثر ذلك قام المتهم بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض نصل معدني. 

وثبت بتقرير الطب الشرعي أن المجني عليه تعرض لجرحين قطعيين بالصدر، وتسبب ذلك في فترة علاج زادت عن 21 يوماً.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من أحمد إبراهيم بعد أنباء ارتباطه بشيرين عبد الوهاب.. ماذا قال؟
  • لحظة قيام شاب بسرقة ذهب من أحد المحال..فيديو
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • القبض على مُتهمين بترويع صاحب سوبر ماركت في بورسعيد
  • حبس المتهمين بتمزيق جسد شاب بالأسلحة في السلام
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • الشيوعيون وأذيالهم وسلاح التشكيك في الثوابت
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»