شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في مقديشو، أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في العاصمة الصومالية مقديشو، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في مقديشو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية...
أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في العاصمة الصومالية مقديشو، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في مقديشو وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصف إسرائيلي يستهدف مواقع عسكرية في جنوب سوريا

تعرضت مواقع عسكرية تابعة للنظام السوري في جنوب البلاد، لقصف نفذته "طائرات حربية إسرائيلية"، حسب "المرصد السوري لحقوق الإنسان" وشبكات إخبارية محلية.

وقال "المرصد"، الثلاثاء، إن الطائرات استهدفت مطار إزرع الزراعي في ريف درعا، وكتيبة الرادار التابعة للدفاع الجوي.

ويقع المطار بين مدينة إزرع وبلدة نامر، شرقي درعا، وهو أحد المواقع التابعة للميليشيات الإيرانية، وفقا لـ"تجمع أحرار حوران"، وهو تجمع إخباري محلي يغطي أخبار المنطقة الجنوبية في سوريا.

توغل بري وغارات جوية.. أبزر المواقع المستهدفة في لبنان وسوريا في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، انقضت ساعات النوم على اللبنانيين، إذ هزت ضربات جوية إسرائيلية مكثفة مناطق مختلفة من البلاد، بالتزامن مع إعلان الدولة العبرية بدء عملية برية أطلق عليها اسم "سهام الشمال".

وأضافت "شبكة السويداء 24"، أن القصف "الإسرائيلي" استهدف البوابة الشرقية لمطار الثعلة بريف المحافظة، وكتيبة الرادار القريبة منه أيضا.  

ونقلت وكالة رويترز عن مصدرين عسكريين، أن إسرائيل "استهدفت ما لا يقل عن 3 وحدات رادار مضادة للطائرات" في جنوب سوريا.

ولم يعلق النظام السوري على القصف حتى نشر الخبر، لكن وزارة دفاعه قالت، صباح الثلاثاء، إن قصفا إسرائيليا استهدف مواقع في دمشق أسفر عن 3 قتلى و"أضرار مادية".

وضرب القصف في دمشق منطقة المزة فيلات غربية، أحد الأحياء الراقية في العاصمة السورية.

تقرير: إيران تحاول نقل آلاف المسلحين إلى مناطق حدودية بين سوريا ولبنان نقلت مجلة "تايم" الأميركية ، الإثنين، عن مصدر مطلع أن إيران سوف تعمل على نقل آلاف المسلحين إلى المناطق الحدودية بين لبنان وسوريا.

وكثيرا ما تتعرض مواقع في سوريا لقصف ينسب لإسرائيل، دون أن تعلق الأخيرة عليه.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن قبل أيام، أنه استهدف معبرا يصل سوريا بلبنان، قائلة أنه "يستخدم لتمرير الأسلحة لحزب الله اللبناني"، وفق بيان نشره الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • داعش يتبنى الهجوم الإرهابي في وادي زغيتون
  • عاجل | مراسل الجزيرة: جرحى إثر قصف إسرائيلي استهدف معهد الأمل الذي يؤوي نازحين غرب مدينة غزة
  • الخارجية الإيرانية: الهجوم على إسرائيل استهدف أهدافاً عسكرية فقط
  • الحرس الثوري الإيراني: استهدفنا 3 مواقع عسكرية إسرائيلية.. ويكشف سبب اختيارها
  • الحرس الثوري: الهجوم الصاروخي استهدف 3 قواعد عسكرية إسرائيلية
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • قصف إسرائيلي يستهدف مواقع عسكرية في جنوب سوريا
  • كوادر أكاديمية وتربوية: يوم تاريخي وعلامة فارقة
  • المملكة تدين استهداف مقر سفير الإمارات بالسودان