يمانيون../
أقيمت بمحافظة صنعاء ،اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، ومقاومته البطلة، وتأييدا لتوسيع عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي ضد السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وبارك المشاركون في الوقفة، التي نظمها مكتبا الهيئة العامة للبريد و الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالمحافظة بحضور وكيل المحافظة محمد جميل ، توجه القيادة الثورية الجاد لتوسيع العمليات العسكرية ومواصلتها بفاعلية لتصل إلى مناطق ومواقع لم يتوقعها العدو أبداً.

وأعلنوا تأييدهم لقرار قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمنع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من العبور عبر المحيط الهندي.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.

وجدد البيان الدعوة إلى استمرار المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الخارجية الإيرانية: جرائم الاحتلال ضد الأهداف المرتبطة بإيران لن تبقى دون رد

شددت وزارة الخارجية الإيرانية، الاثنين، على عزمها الرد على "أي اعتداء على أمن إيران القومي"، مشيرة إلى أن اغتيال أمين عام حزب الله حسن نصر الله بغارة إسرائيلية "يهدد الأمن والاستقرار على الصعيد الدولي والإقليمي".

ولفتت الوزارة الإيرانية، إلى أن "استمرار هذه الإجراءات الإجرامية يمكن أن يجر المنطقة إلى حالة من عدم الاستقرار"، موضحة أن "جرائم الكيان الصهيوني ضد الأهداف المرتبطة بإيران لن تبقى دون رد أو عقاب".

وأكدت أن "الكيان الصهيوني ومن يريد زعزعة الامن القومي الإيراني سيتلقى الرد ولن تبقى مغامراته وأفعاله دون رد"، حسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".


وشددت على أنه يتعين على "الدول الإسلامية أن تدرك أن دعم حقوق الشعب الفلسطيني يعني دعم المنطقة وأمنها"، مشيرة إلى أن "تجربة لبنان أثبتت أن التهديد الإسرائيلي ضد فلسطين لن يقتصر على الأراضي الفلسطينية".

يأتي ذلك على وقع تصاعد التوترات في المنطقة على خلفية العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان، واغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وعدد من القادة بعد عشرات الغارات العنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية.

وكان الرئيس الإيراني شدد خلال اجتماع لمجلس الوزراء، مساء الأحد، على أن "جريمة الكيان الصهيوني لن تمر دون رد".


ومنذ 23 أيلول/ سبتمبر الجاري، يشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية العنيفة وغير المسبوقة على مواقع متفرقة من جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 916 شخصا، وإصابة 2709 آخرين بجروح مختلفة، بينهم أطفال ونساء ومسعفون، بحسب السلطات المحلية.

في المقابل، يواصل حزب الله عملياته ضد الاحتلال الإسرائيلي موسّعا نطاق استهدافاته؛ ردا على الجرائم الإسرائيلية المتواصلة في لبنان، منذ بدء التصعيد الإسرائيلي الكبير ضد الأراضي اللبنانية مطلع الأسبوع الماضي.

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية
  • بنسعيد لوزير الإعلام الفلسطيني: المغرب يوصل صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم
  • الخارجية الإيرانية: جرائم الاحتلال ضد الأهداف المرتبطة بإيران لن تبقى دون رد
  • نقيب الممثلين: لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبًا
  • السياسي الأعلى بصنعاء: القوات اليمنية قادرة على تأديب الكيان الإسرائيلي المجرم
  • القسام تنعى القيادي علي كركي وتشيد بدوره في إسناده الشعب الفلسطيني ومقاومته
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني