شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن زيارة إردوغان المرتقبة إلى العراق خطوة كبيرة و3 ملفات ساخنة، ينتظر العراق زيارة يقوم بها الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، وفقا للرواية الرسمية في بغداد، وهي خطوة ستكون في حال تم تأكيدها من جانب أنقرة، الأولى من .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيارة إردوغان "المرتقبة" إلى العراق.

. "خطوة كبيرة" و3 ملفات ساخنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيارة إردوغان "المرتقبة" إلى العراق.. "خطوة كبيرة"...
ينتظر العراق زيارة يقوم بها الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، وفقا للرواية الرسمية في بغداد، وهي خطوة ستكون في حال تم تأكيدها من جانب أنقرة، الأولى من نوعها منذ أكثر من عقد، فيما يراها مراقبون "كبيرة"، لاعتبارات تتعلق بالتوقيت، وملفات النقاش الساخنة التي لطالما وضعت ضمن دائرة "إشكالية ومعقدة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيارة إردوغان "المرتقبة" إلى العراق.. "خطوة كبيرة" و3 ملفات ساخنة وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زیارة إردوغان إلى العراق خطوة کبیرة

إقرأ أيضاً:

مواجهة ساخنة في البرلمان بين المعارضة والحكومة حول أزمة طلبة الطب

حرصت فرق المعارضة اليوم الإثنين، في بداية الجلسة الأسبوعية المخصصة للأسئلة الشفوية بمجلس النواب، على إثارة موضوع طابة الطب والصيدلة وذلك في إطار نقط نظام، مستنكرة ما اعتبرته « احتقار » الحكومة للبرلمان ولأسر الطلبة.

وقال ادريس السنتيسي، رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب، إن « مكتب المجلس وافق على إحالة طلب الفريق الذي يتعلق بالاحتقان بكلية الطب والصيدلة، والإحالة تمت يوم 28 ماي 2024 ولحد الآن هناك احتقان كبير ومصير مجهول أمام الطلبة، ومنهم من لهم باكالوريا قديمة لا يمكنه التسجيل من جديد ».

وشدد السنتيني على أن « الغاية هي إثارة الانتباه للتعجيل بإيجاد الحل المناسب للجميع في إطار احترام الدولة وما يمليه القانون ».

من جهته قال رشيد حموني، رئيس فريق التقدم والاشتراكية، إن « مكتب مجلس النواب تفاعل مع طلبات المعارضة والأغلبية للتحدث في موضوع طارئ، وهو الأزمة التي تعيشها كليات الطب، واليوم نتفاجئ بأن الأمين لم يتلو أي مراسلة توصل بها المجلس من طرف الوزير المعني ».

وأضاف حموني، « هذا يعني أن الحكومة تحتقر البرلمان، يجب على الوزير أن يخبرنا بسبب رفضه القدوم للبرلمان للإجابة على تساؤلات البرلمانيين، أليس الموضوع مستعجلا؟ هل الموضوع لا يهم الوزير المعني؟ ».

وشدد المتحدث على أن « اليوم لدينا أزمة كبيرة وخطيرة، كما أنه بالأمس كان هناك إنزال كبير لأسر طلبة الطب والصيدلة بينما الحكومة غائبة »، مضيفا، « اليوم الحكومة تستهتر بالبرلمان وتحتقر أسر الطلبة، وعلى الأقل كان على الوزير أن يعطي قيمة لمراسلة المجلس الموجهة له ».

أما عبد الله بووانو، رئيس المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، فاعتبر أن « ليس هناك موضوع مهم في المغرب مثل موضوع طلبة الطب والصيدلة، والحكومة ورئيسها عليهم إعطاء الوقت لهذا الموضوع لإيجاد حل له ».

بدوره، قال عبد الرحيم شهيد، رئيس الفريق الاشتراكي، إن الحكومة تعاملت مع مراسلة مجلس النواب بالعبث، مستغربا طريق تعامل الحكومة مع آلية رقابية تحسس البرلمانيين وتطمئنهم، مضيفا، « بدل أن نعطي لأسر الطلب الجواب نعطيهم الخواء ».

كلمات دلالية المغرب برلمان حكومة

مقالات مشابهة

  • شولتس: دعم أوكرانيا بأنظمة دفاع جوي «خطوة كبيرة»
  • تأثير زيارة الوفد الأمريكي للقاهرة على عودة مفاوضات التهدئة في غزة (شاهد)
  • إيران تتوقع توافد أكثر من 4 ملايين زائر إلى العراق خلال زيارة الاربعين
  • مهمة كبيرة.. ما علاقة الحوثيين بزيارة رئيس وزراء الصومال للعراق؟
  • هل يلتقي إردوغان وبشار الأسد في أنقرة؟
  • بعد التقارب بين إردوغان والأسد.. السوريون في تركيا خائفون
  • مواجهة ساخنة في البرلمان بين المعارضة والحكومة حول أزمة طلبة الطب
  • للوصول لنهائي يورو 2024.. مواجهة ساخنة بين إسبانبا وفرنسا
  • أول تعليق من إردوغان على إيقاف نجم تركيا بعد حركة “الذئاب الرمادية”
  • البصرة.. ضبط كميات كبيرة من الكبتاغون مخبأة بطريقة غريبة