شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الدبيبة” يبحث مع سفيري ألمانيا والنمسا الأوضاع السياسي ، الوطن متابعات  ناقش رئيس وزراء الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة، خلال لقائه، مع كل من السفير الألماني في ليبيا ميخائيل أونماخت .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الدبيبة” يبحث مع سفيري ألمانيا والنمسا الأوضاع السياسي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الدبيبة” يبحث مع سفيري ألمانيا والنمسا الأوضاع...

الوطن| متابعات 

ناقش رئيس وزراء الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة، خلال لقائه، مع كل من السفير الألماني في ليبيا ميخائيل أونماخت وسفير النمسا لدى ليبيا كريستوف مينيورغ، آخر تطورات الأوضاع السياسية في البلاد.

وبحث اللقاء، التحضيرات اللازمة لاجتماعات مجموعة العمل الأمنية الدولية، خاصة في ظل توصياتها الأخيرة بتوفير بيئة آمنة لإجراء الانتخابات.

وفي هذا السياق، أكد الدبيبة لسفيري ألمانيا و النمسا، على حرص الحكومة إجراء الانتخابات المرتقبة، وفق قوانين عادلة ونزيهة، وفي عملية منظمة تسهم في إنهاء المراحل الانتقالية التي مرت بها البلاد لسنوات.

وحضر الاجتماع كل من وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية في الحكومة المنتهية وليد اللافي ومدير إدارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بمجلس الوزراء الطاهر الباعور ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب والمجتمع المدني محمد حمودة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الدبيبة” يبحث مع سفيري ألمانيا والنمسا الأوضاع السياسي  وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يبحث مع عضو مجلس النواب عن دائرة توكرة الأوضاع الأمنية في المنطقة

الوطن|متابعات

 اجتمع وزير الداخلية، اللواء عصام أبوزريبة اليوم في مكتبه بديوان الوزارة مع عضو مجلس النواب عن دائرة توكرة، سعيد سباقة

وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول الأوضاع الأمنية في المدينة وسبل دعم الأجهزة الأمنية والمديرية والمراكز التابعة لها، بالإضافة إلى مناقشة النواقص والاحتياجات التي يتطلبها العمل الأمني لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشدد الوزير خلال الاجتماع على أهمية إيجاد حلول جذرية لجميع المشاكل والعقبات التي تعترض سير العمل الأمني داخل المدينة، وتعهد بحلحلة هذه المشاكل، مؤكدًا أن خطة الوزارة للنصف الثاني من العام الحالي ستشمل بلدية توكرة، وأنه سيقف بنفسه لتطوير العمل الأمني داخلها وتطبيق القانون.

بدوره ثمن عضو مجلس النواب جهود وزارة الداخلية في معالجة التحديات الأمنية في المنطقة، وأكد على ضرورة تكثيف الجهود للحفاظ على الأمن واستقرار المدينة. الوسومالأوضاع الأمنية دائرة توكرة عصام أبوزريبة ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • “عبيد” يبحث مع السفير الروسي آخر مستجدات الوضع السياسي في ليبيا
  • «عبيد» يبحث مع سفير روسيا آخر مستجدات الوضع السياسي
  • خارجية الدبيبة: سفارة الهند بقسمها القنصلي عاودت العمل من العاصمة طرابلس
  • الدبيبة يوجه بتوفير المعامل الجينية الخاصة بمرضى ضمور العضلات
  • اللافي يبحث مع سفير اسبانيا لدى ليبيا لعلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع السياسية
  • “الحويج” يبحث تعزيز التعاون مع قبائل الطوارق في لقاء مع نائب الشؤون الخارجية
  • “الكوني” يبحث مع السفير الاسبانيا مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا
  • «الكوني» يبحث مستجدات الأوضاع السياسية مع سفير إسبانيا
  • “أبوزريبة” يبحث مع عضو مجلس النواب عن دائرة توكرة الأوضاع الأمنية في المنطقة
  • رئيس جمهورية العراق يبحث مع ميقاتي تطورات الأوضاع في المنطقة