مصراوي:
2024-07-02@09:24:59 GMT

الزراعة: أسد التجمع يصل حديقة حيوان بني سويف

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

الزراعة: أسد التجمع يصل حديقة حيوان بني سويف

كتب-عمرو صالح:

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، نقل شبل الأسد الذي تم ضبطه خلال الساعات الماضية أثناء تجوله بشوارع منطقة التجمع الأول التابعة للقاهرة الجديدة، إلى حديقة حيوان محافظة بني سويف وذلك بعد أن تمكنت شرطة النجدة بالتعاون مع الأهالي من ضبطه ووضعه بأحد الوحدات البيطرية الخاصة بمنطقة "مدينتي" .

وكان الشبل قد أثار حالة من الدهشة بين رواد التواصل الاجتماعي أثناء تجوله بمنطة "مدينتي" وتسائل البعض عن مصيره بعد الضبط وسبل رعايته.

اقرأ أيضا:

الطب البيطري يكشف مصير "أسد التجمع" ومدى خطورته

الحج 2024.. "السياحة": الانتهاء من دفع قيمة خدمات الطوافة والأراضي

انطلاق قوافل "تحيا مصر" لمؤازرة أهل غزة مع حلول شهر رمضان

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أسد التجمع حديقة حيوان بني سويف منطقة التجمع الأول الوحدات البيطرية

إقرأ أيضاً:

وجهة صيفية في الجزيرة القبرصية مع منتجع مدينة الأحلام المتوسطية الفاخر

استعد لصيف مليء بالمفاجآت في منتجع مدينة الأحلام، الذي يقع في جزيرة قبرص الرائعة. ينتظرك النعيم الحقيقي هذا الصيف، حيث يمكن لجميع المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من رحلات الطيران القصيرة التي تستغرق أقل من 4 ساعات للوصول إلى هذا المنتجع المتكامل، والذي يتميز بموقعه المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس طيلة هذا الموسم. يضم منتجع مدينة الأحلام 500 غرفة وجناحًا فاخرًا، ويحتوي على أكبر مجمع حمامات سباحة في قبرص، وملاعب تنس عالمية المستوى، وثمانية مطاعم رائعة تقدم مجموعة شهية من المأكولات والمطابخ العالمية.

يدعو هذا العرض الصيفي الخاص في مدينة الأحلام البحر الأبيض المتوسط الضيوف للاستمتاع بخصم 10% على سعر الغرف عند حجز أربع ليالٍ على الأقل، إلى جانب وجبة إفطار لشخصين في مطعم أورا طوال فترة إقامتهم ودخول المجاني إلى حديقة المغامرات للأطفال، وإلى أكبر مجمع حمامات سباحة في قبرص، وملاعب التنس والاسكواش، والمنتجع الصحي.

يقدم منتجع مدينة الأحلام المتوسطية الواسع والمناسب للعائلات خدماته للضيوف من جميع الأعمار. يمكن لجميع النزلاء الاستمتاع بالهدوء الذي توفره المناطق المحيطة بالفندق، واستكشاف الثقافة الغنية للجزيرة والآثار القديمة وتاريخها وجمالها الطبيعي، وتذوق المأكولات التقليدية، فضلاً عن الاستفادة من مرافق المنتجع ذات المستوى العالمي. يمكن للأطفال الاستمتاع بالترفيه غير المحدود في حديقة المغامرات، مما يتيح للعائلات الباحثة عن الاسترخاء أن تدلل نفسها في الجاكوزي الداخلي والساونا وغرفة البخار والمنتجع الصحي. ابدأ بالتخطيط لملاذ صيفي مثالي، وانغمس في فخامة هذا المنتجع واجعل من أيام الصيف ذكرى لا تُنسى.


مقالات مشابهة

  • معلومات عن حيوان تُباع فضلاته بـ160دولارًا للكيلوجرام.. ما السبب؟
  • وجهة صيفية في الجزيرة القبرصية مع منتجع مدينة الأحلام المتوسطية الفاخر
  • مصرع لص أثناء فصل الكهرباء أمام فيلا فنانة شهيرة بالتجمع الخامس
  • ذعر وفزع بين المصطافين بالساحل الشمالى بسبب حيوان نافق بغرب الإسكندرية
  • إزالة تعديات على حديقة عامة بجدة .. صور
  • عمر هشام طلعت: تأسيس "نادي روتاري كايرو جولف مدينتي" ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة
  • عمر هشام طلعت: تأسيس نادي روتاري كايرو جولف مدينتي ضمن المسؤولية المجتمعية للمجموعة
  • لقطة من حديقة الحيوانات بالرياض في الستينات الميلادية
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة