وصف الفنان حلمي عبدالباقي، نفسه بالدكتاتور في بيته والرجعية، معقبا: رفضت دخول بناتي الأربعة عالم الفن خوفا عليهم "المشوار صعب جدا"، وأقنعتهم بوجهة نظري، لأن المناخ العام حاليا غاية في الصعوبة ويدفعك للتمسك برأيك، وبناتي الآن إحداهن طيبة والأخرى مهندسة ديكور، واثنين يعملن في مجال الإعلام.

حلمي عبدالباقي: معنديش خطوط حمراء في حياتي (فيديو) حلمي عبدالباقي: حلمت بدخول عالم الغناء والناس تشاور عليا في الشارع (فيديو) فيديو.

. حلمي عبدالباقي: أنا ديكتاتور ورفضت دخول بناتي عالم الفن خوفا عليهم

وأضاف حلمي عبدالباقي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، كنت أحلم بالشهرة ودخول عالم الفن، وحفر اسم لي داخل الخريطة الغنائية في مصر، معقبا: "كنت بحلم الناس تشاور عليا وتقول حلمي عبد الباقي بتاع أغنية كذا".

وأكد الفنان حلمي عبد الباقي، أنه لا توجد أي خطوط حمراء في حياته الشخصية، لافتا إلى أن أغلب ذكرياته كانت سعيدة للغاية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان حلمي عبدالباقي اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار توك شو الإعلامي محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان حلمی عبدالباقی عالم الفن

إقرأ أيضاً:

زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر

أقام زوج، دعوي إسقاط حضانة ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ودعوي تعويض، وذلك بعد أن اتهمها فيها بحرمانه من رؤية طفليه ورعايتهم طوال 12 شهر، ليؤكد:" زوجتي تتقاضي نفقاتها كاملة وبالرغم من ذلك ترفض السماح لي بالتواصل مع أبنائي، وتحرضهم ضدي".

وتابع الزوج:" سافرت بأولادي دون إذن مني، ورفضت كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، ودمرتني وطالبت بالطلاق للضرر رغم ما سببته لي من ضرر مادي ومعنوي وفقاً للمستندات وشهادة الشهود، لأعيش في جحيم بسبب تصرفاتها وتعنتها، وتشهيرها بي بعد زواج دام بيننا 11 عام ".

وأشار الزوج:" زوجتي دمرت حياتي واستقرار أبنائي، وواصلت تهديدي وسبي وقذفي بأبشع الألفاظ، وتقاضت نفقات تصل إلى 50 ألف جنيه شهرياً، ورفضت تمكيني من رؤيتهم وحرمتني من حقى الطبيعي في ممارسة دوري كأب، واستخدمت أطفالي لابتزازي".

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية، فالطلاق هو حل رابطة الزوجية الصحيحة، بلفظ الطلاق الصريح، أو بعبارة تقوم مقامه، تصدر ممن يملكه وهو الزوج أو نائبه، وتعرفه المحكمة الدستورية العليا، بأنه هو من فرق النكاح التي ينحل الزواج الصحيح بها بلفظ مخصوص صريحا كان أم كناية".


 







مقالات مشابهة

  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر
  • مايكل موريس: الُبعد الروحاني لشخصية المهرج في عالم التشكيل موضوع مشروعي لمنحة التفرغ
  • «الداخلية» ألقت القبض عليهم.. القصة الكاملة لـ أطباء فيديو التحرش
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو
  • ارمي جنيه تحقق أمنياتك.. بئر مسعود عالم الأساطير بالإسكندرية|فيديو
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • قبل ديربي الأهلي والزمالك اليوم.. أبرز انتماءات نجوم الفن للنادي الأهلي
  • ياسر حلمي يحذر من استخدام الثلج ومعجون الأسنان في علاج الحروق (فيديو)
  • نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية