أصيبت فتاة بإصابات متنوعة عبارة عن كسور وكدمات، إثر سقوطها من الطابق الثاني في منزلها، بإحدى قرى شرق النيل في مركز بني سويف، وجرى نقلها إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة، إذ تبين إصابتها بكسر في القدمين، واشتباه كسر بالعمود الفقري.

أخبار متعلقة

تسليم أثاث منزلي وأجهزة كهربائية لـ15 أسرة من الأولى بالرعاية في بني سويف

مجلس جامعة بني سويف يكرم مدير مركز تطوير الأداء الجامعي والفريق الإداري

مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا سن المعاش

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بسقوط فتاة من الطابق الثاني بقرية تل الناروز التابعة لمركز بني سويف، وجرى التوجيه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته، وسرعة نقل الفتاة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتبين أن الحادث ناتج عن، سقوط فتاة تدعى «س. ا» 18 سنة، من الطابق الثاني في منزلها، وجاري الوقوف على أسباب الحادث وملابساته، وسؤال المصابة.

ونقلت سيارة اسعاف تابعة لمرفق بني سويف، الفتاة المصابة إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير المستشفى، ةتبين أن الفتاة أصيبت باشتباه كسر بالقدمين واشتباه كسر بالعمود الفقري، وجاري تقديم الإسعافات الأولية لها بمعرفة أطباء المستشفى.

وتحرّر محضر بالحادث، وأمرت النيابة العامة باستثناء أهل الفتاة لسماع أقوالهم في الواقعة.

بني سويف اخباربنى سويف بنى سويف الان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بني سويف زي النهاردة من الطابق الثانی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة بني سويف، مساء اليوم السبت، من السيطرة على حريق هائل اندلع في محال التجارية أعلى تغطية ترعة الإبراهيمية، بالقرب من معرض شباب مصر بمدينة بني سويف.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ببني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، بورود بلاغًا يفيد بتصاعد ألسنة النيران من المحال التجارية بمنطقة أعلى تغطية ترعة الابرهيمية بمدينة بني سويف، مما أدى إلى حالة من الذعر بين سكان المنطقة والمارة. 

 

وعلى الفور، تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وقوات الإنقاذ إلى موقع الحادث، حيث بدأت فرق الإطفاء في التعامل مع الحريق للسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة، وتمكن رجال الاطفاء من أخماد الحريق والسيطرة على النيران قبل إمتدادها للمحال المتأخمة.

 

وقد أكد مصدر أمني أن فرق الحماية المدنية تمكنت من إخماد الحريق بنجاح بعد جهود مكثفة استمرت لعدة ساعات، مضيفًا أن الحريق لم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية، بينما أسفر عن أضرار مادية في المحال التجارية التي التهمتها النيران جزئيًا.

 

وأشار المصدر إلى أن التحقيقات الأولية ترجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي في أحد المحال، إلا أن الجهات المختصة فتحت تحقيقًا شاملًا للوقوف على أسباب الحادث بدقة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد انتهاء التحقيقات.

 

وأشاد الأهالي بسرعة استجابة قوات الحماية المدنية التي ساهمت في منع كارثة أكبر، حيث كان الحريق يهدد بالانتشار إلى المباني المجاورة، كما تم تعزيز الإجراءات الأمنية في المنطقة والدفع بسيارات إسعاف لموقع الحريق حفاظًا على سلامة المواطنين.

 

وتكثفت الأجهزة المعنية جهودها لتحديد سبب الحريق، وتقييم حجم الخسائر المادية، وجار اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بشأن الحادث.

 

مقالات مشابهة

  • نمو اقتصاد بريطانيا بالربع الثاني بوتيرة أبطأ من التقديرات الأولية
  • محمد الحسن الأمين: لا يزال الحوار جارياً مع الأجهزة المُختصة حول إمكانية سفر البشير للخارج لتلقي العلاج
  • لا يزال الحوار جارياً مع الأجهزة المُختصة حول إمكانية سفر البشير للخارج لتلقي العلاج
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة اثنين باختناق في حريق بـ3 محلات تجارية في بني سويف
  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)