شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الانتقالي يواصل منع جماعة النواب الموالين للتحالف من الاجتماع، عدن وكالة الصحافة اليمنية يواصل 8220;المجلس الانتقالي 8221; منع جماعة النواب .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الانتقالي يواصل منع جماعة النواب الموالين للتحالف من الاجتماع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الانتقالي يواصل منع جماعة النواب الموالين للتحالف من...
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // يواصل “المجلس الانتقالي” منع جماعة النواب الموالين للتحالف من الاجتماع في المناطق اليمنية الواقعة تحت سيطرة التحالف. وقال موقع “هنا عدن أن رئيس جماعة النواب الموالين  للتحالف سلطان البركاني، أكد في رد على رسالة موجهة من النائب محمد مقبل الحميري، فشل الجهود المتواصلة لعقد اجتماع النواب الموالين للتحالف في عدن. و بحسب الموقع قال البركاني في رده المؤرخ في الـ 20 من يوليو الجاري انه تم حجز تذاكر وسكن للنواب الموالين للتحالف في عدن في اغسطس الماضي ولكن تم تأجيل الاجتماع .. مشيراً إلى أن كل المواعيد التي حددت لاحقاً  ألغيت، وأخرها موعد تم تحديده بتاريخ 9 يونيو الماضي خلال زيارات الجماعة للرياض ولقاءها برئيس “المجلس الرئاسي” التابع للتحالف رشاد العليمي. يشار إلى أن النواب الموالين للتحالف كانوا قد فشلوا في آبريل العام الماضي في عقد اجتماع في سيئون نتيجة عرقلة الانتقالي الجنوبي والذي ما يزال يعرقل أي اجتماع للنواب الموالين للتحالف إلى اليوم. في حين لم تفلح أي محاولة لاجتماع النواب الموالين للتحالف، منذ انطلاق الحرب على اليمن. بينما لم يتمكن التحالف من تجميع أكثر من 15 برلمانياً لمباركة “مجلس القيادة الرئاسي” الذي تم تشكيله في ابريل العام الماضي.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الانتقالي يواصل منع جماعة النواب الموالين للتحالف من الاجتماع وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

جراء ضغوط قبلية.. مليشيا الانتقالي تفرج عن رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني

أفرجت مليشيا الانتقالي، المدعومة إماراتيا، عن رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني، علي عامر القحطاني، بعد أيام من اختطافه.

 

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الانتقالي أفرجت عن "القحطاني" بعد ضغوط قبلية ومحلية نجحت في إطلاق سراحه.

 

وفي وقت سابق، أدان محافظ سقطرى السابق رمزي محروس، اختطاف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد، من قبل مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا الإثنين الماضي.

 

وقال المحافظ السابق رمزي محروس في منشور له على حسابه بمنصة فيسبوك، إن سقطرى تعيش هذه الأيام معاناة شديدة من غلاء واحتكار وفوضى وسوء تصرف مع المرجعيات القبلية والمكونات مشيرا إلى أنه كان "الأحرى الجلوس مع الجميع وجعل سقطرى ومصلحة ابنائها الأرضية التي ننطلق منها".

 

وأضاف: "يجب أن يدرك الجميع بأن سقطرى أكبر من المنصب ومن الأحزاب والمكونات وما تتعرض له المرجعيات القبلية والشخصيات الوطنية من التعسف والاعتداء على الحريات من قبل السلطة المحلية وأجهزتها ومصادرة حرية الرأي والتعبير السلمي الذي يعد حقا أصيلا من حقوقهم لهو عمل مدان وإجراء غير مقبول".

 

وأدان "محروس"، الاجراءات التعسفية التي تعرض لها الشيخ علي عامر رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني، داعيا إلى الإفراج عنه دون قيد أو شرط.

 

وأشار إلى أن "مثل هذه الممارسات لا تفيد ولا يمكن أن تثني الناس عن التعبير عن آرائهم والمطالبة بحقوقهم".

 

ويوم الإثنين الماضي، اختطفت مليشيا الانتقالي التي تحكم سيطرتها على أرخبيل سقطرى، رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني الشيخ علي عامر سعد.


مقالات مشابهة

  • بعد إنتهاء أزمة الطائرات المختطفة.. الحوثيون يعلنون عودة الحجاج العالقين إلى مطار صنعاء
  • مع انفراج أزمة الطائرات المحتجزة .. اليمنية تطالب الحوثيين بالإفراج عن أرصدتها المجمدة في صنعاء
  • لضمان استمرار عملها.. الخطوط اليمنية تطالب بالإفراج عن أرصدتها المجمدة من قبل الحوثيين
  • مصدر سياسي:البارزاني يدعو الأحزاب السنّية الرئيسية لحل أزمة الرئاسة البرلمانية
  • مقتل ممرض برصاص عناصر في "دفاع شبوة" في مدينة عتق
  • جراء ضغوط قبلية.. مليشيا الانتقالي تفرج عن رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني
  • ورد الآن : معلومات تكشف تجاوز ’’عقبة مهمة’’ في مفاوضات مسقط وهذه هي التفاصيل
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه
  • قبائل أبين تحاصر الانتقالي في عدن وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)
  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله