شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قناة الميادين مع اليمن في بث مفتوح يبدأ من 8 صباحاً حتى منتصف الليل، وأشارت ال قناة إلى أنها ستطلق اليوم بثا مفتوحا للتضامن مع اليمن، يبدأ من الثامنة صباحا ويستمر حتى منتصف الليل، للتضامن مع الشعب اليمني،بحسب ما نشر صحيفة اليمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قناة الميادين مع اليمن.

. في بث مفتوح يبدأ من 8 صباحاً حتى منتصف الليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قناة الميادين مع اليمن.. في بث مفتوح يبدأ من 8...

وأشارت القناة إلى أنها ستطلق اليوم بثا مفتوحا للتضامن مع اليمن، يبدأ من الثامنة صباحا ويستمر حتى منتصف الليل، للتضامن مع الشعب اليمني.

وقالت قناة الميادين في إعلانها إن الميادين تعرض في اليوم المفتوح مظلومية اليمن وإعلامه، وتؤكد صلابة الشعب والصحافيين فيه، وقوة قيادته وجيشه الوطني.

ويشارك في يوم الميادين نخبة من الصحفيين والإعلاميين والسياسيين اليمنيين وبمشاركة ضيوف من الإعلاميين العرب أيضا.

خطوة قناة الميادين تعد سابقة من نوعها لقناة عربية تخصص كل فتراتها طيلة اليوم لعرض مظلومية الشعب اليمني، وصموده وصمود إعلامه الوطني.

وأتت خطوة الميادين رداً على الاستهداف الذي يتعرض له الإعلام الوطني والذي كان آخره إغلاق عشرات القنوات والحسابات والصفحات التابعة للإعلام الحربي وقناة المسيرة والمركز الإعلامي لأنصار الله وقنوات الإعلام الثوري ووكالة سبأ.

الجدير بالذكر أن قناة الميادين تعد من أكثر القنوات العربية المشاهدة في البلاد العربية، حيث تتخذ سياسة متوازنة في تغطياتها للقضايا العربية والإسلامية والعربية، وتركز على قضايا الشعوب العربية بشكل أساسي.

وخلال العدوان على اليمن وقفت الميادين إلى جانب الشعب اليمني ومظلوميته، وتبنت موقفا واضحا ضد العدوان على الشعب اليمني، وعملت بكثافة واهتمام على كشف جرائم العدوان وتغطية انتصارات الشعب اليمني طيلة أعوام الحرب الثمان.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قناة الميادين مع اليمن.. في بث مفتوح يبدأ من 8 صباحاً حتى منتصف الليل وتم نقلها من صحيفة اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

موقف حكومي غير واضح من مفاوضات مسقط القادمة

لا يزال موقف الشرعية اليمنية من المفاوضات التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط الأسبوع القادم، غير واضح، خاصة بعد تسرعها في رفض المشاركة وإعلان ذلك على لسان وزير حقوق الإنسان والشؤون القانونية أحمد عرمان. 

هذا الرفض أعقبه إعلان سعودي صريح بشأن انعقاد المفاوضات في مسقط ومشاركة الشرعية يوم الأحد القادم لمناقشة الملفين الاقتصادي والإنساني.

وقالت الحكومة اليمنية، إنها رفضت دعوة من الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن هانس غروندبرغ للمشاركة في مفاوضات نهاية شهر يونيو الجاري في مسقط بشأن ملف الأسرى والمعتقلين.

واتهمت مصادر سياسية جناح الإخوان في الشرعية بالوقوف وراء هذا الرفض المتسرع من قبل الحكومة والذي أظهرها بمظهر المعرقل لعمليات السلام.

ونقلت جريدة العرب عن تلك المصادر "أنّ الحكومة لم تراع الاهتمام الأممي الكبير بجولة مفاوضات مسقط من منطلق الحرص على إحراز تقدّم في ملف الأسرى وفقا للمنهج الذي يتبعه المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غرونبرغ في معالجة ملف الصراع اليمني والقائم على جعل الملفين الإنساني والاقتصادي أرضية للتقدّم نحو إطلاق مسار للحل السياسي الشامل والنهائي للصراع اليمني".

لكنّ المأخذ الأكبر، وفق المصادر ذاتها، على قرار الحكومة اليمنية عَدَمَ المشاركة في المفاوضات المرتقبة يتمثّل في عدم ملاءمته للموقف السعودي المعروف بشأن المفاوضات مع جماعة الحوثي، وما يتمّيز به من مرونة كبيرة أظهرتها المملكة إزاء الجماعة في أكثر من مناسبة، وصولا إلى القبول بالجلوس إلى طاولة التفاوض المباشر معها على الرغم مما أظهرته من تشدّد إزاءها وما قامت به من اعتداءات على حرمة أراضيها ومنشآتها الحيوية.

وبات معروفاً لدى الجميع مدى الحرص السعودي على التهدئة في اليمن والدفع نحو حلّ سلمي للصراع فيه، وذلك في نطاق سياسة سعودية أشمل قطعت الرياض أشواطاً في تطبيقها وتقوم على تهدئة جميع الصراعات في المنطقة وتصفير المشكلات مع مختلف بلدانها وقواها، بهدف خلق الأرضية الآمنة والمستقّرة لتنفيذ المخطط التنموي الضخم للمملكة والمعروف برؤية 2030.

وعلى هذه الخلفية بدا قرار الشرعية بشأن مفاوضات الأسرى في مسقط خارجا عن سياق التعاطي السعودي مع الملف اليمني، الأمر الذي جعل مطلعين على الشأن اليمني يعتبرون القرار مجرّد خطأ ناجم عن سوء تقدير متوقّعين أن يتمّ تداركه سريعا.

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية اليمن: علاقاتنا مع مصر متجذرة.. وفلسطين أولوية لدينا
  • الزنداني: العلاقات بين مصر واليمن متجذرة ومتميزة
  • وزير الخارجية اليمني: علاقاتنا مع مصر متجذرة ومتميزة
  • تحذيرات مما يجري في مسقط .. المجلس الرئاسي ومواجهة التأسيس لحروب قادمة ومطالب بمكاشفة الشعب
  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل
  • لجنة الانتخابات الإيرانية: تمديد التصويت حتى منتصف الليل بالتوقيت المحلي
  • ظاهرة فلكية تزين سماء الوطن العربي بعد منتصف الليل.. تُرى بالعين المجردة
  • موقف حكومي غير واضح من مفاوضات مسقط القادمة
  • في يوم الولاية.. الشعب اليمني يُعبر عن استجابته المُطلقة للبلاغ النبوي
  • ‎الزعاق: يبدأ الليل يأخذ من النهار الأسبوع القادم لمدة 90 يومًا حتى يتساويا .. فيديو