شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل بيراميدز والوحدة السعودي يطلبان التعاقد مع طارق حامد، 06 42 م الأربعاء 26 يوليو 2023 طارق حامد لاعب اتحاد جدة أكدت تقارير .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - بيراميدز والوحدة السعودي يطلبان التعاقد مع طارق حامد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- بيراميدز والوحدة السعودي يطلبان التعاقد مع...

06:42 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

طارق حامد لاعب اتحاد جدة

أكدت تقارير صحفية، اليوم، أن نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، يريد استمرار طارق حامد بين صفوفه في الموسم المقبل، كاشفة عن تلقي اللاعب عرضين خلال الصيف الجاري.

وبحسب صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، فإن «سانتو»، يتمسك باستمرار طارق حامد، في صفوف الفريق في الموسم المقبل، رغم أن إدارة الاتحاد تريد رحيل اللاعب.

تقارير: عرضان لطارق حامد للرحيل عن اتحاد جدة

وكشفت الصحيفة السعودية، عن تلقي طارق حامد عرضين من بيراميدز والوحدة السعودي، للرحيل عن «النمور» خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

                              اتحاد جدة

وشدد التقرير على أنه حتى الآن، لم تحسم إدارة نادي اتحاد جدة، مصير طارق حامد من الاستمرار أو الرحيل في الموسم الجديد.

وخاض طارق حامد، الموسم الماضي بشكل أساسي مع اتحاد جدة، تحت قيادة نونو سانتو.

وأسهم طارق حامد، في تتويج اتحاد جدة بلقب الدوري والسوبر السعودي في الموسم المنقضي.

صفقات اتحاد جدة الصيفية 

وتعاقد اتحاد جدة، مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، ونجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، وجوتا من سيلتك الاسكتلندي.  

ووفقًا للتقارير السعودية، فإن اتحاد جدة قريب من التعاقد مع فابينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- بيراميدز والوحدة السعودي يطلبان التعاقد مع طارق حامد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الموسم اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة

تشارك أندية الشارقة والوحدة والبطائح في البطولة العربية لكرة السلة “رجال” بنسختها الـ”36″، التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري بمدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، على ملعبه، وملعب برج العرب، خلال الفترة من الأول حتى 12 أكتوبر.
وبجانب أندية الإمارات ، يشارك في البطولة 13 فريقا آخر هم الاتحاد السكندري “المستضيف”، وسموحة، وسبورتنج من مصر، والعربي والغرافة القطريين، وشعب حضرموت اليمني، والسيب العماني، وكاظمة والقادسية الكويتيتين، وبيروت والأنطوني اللبنانيين، وسلا المغربي، وترجي درارية الجزائري.
وكانت بعثة نادي الشارقة آخر الفرق الإماراتية الواصلة إلى مدينة الأسكندرية فجر اليوم.
ويفتتح نادي البطائح مشوار الأندية الإماراتية في البطولة، اذ يلتقي غدا بيروت اللبناني، ويليه لقاء الوحدة مع الاتحاد السكندري.
ويعد نادي الشارقة هو الفريق الإماراتي الوحيد الذي سبق له التتويج باللقب عام 2011 في النسخة 24 من المسابقة التي أقيمت في أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • قطع ضحيته لأشلاء.. القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في مصر - عاجل
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام