يستعد صناع مسلسل بقينا اتنين لعرض العمل ضمن موسم دراما رمضان 2024، حصريا عبر شاشات cbc وcbc دراما ومنصة WATCH IT، إذ يتبقى يوم تصوير واحد فقط لفريق العمل، الذي يقوم ببطولته النجوم شريف منير، ورانيا يوسف، وإدوارد، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

ونشرت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية المنفردة لأبطال العمل، بعدما نشرت منذ أيام البوستر الرسمي للمسلسل، ويتصدره شريف منير ورانيا يوسف.

وتظهر البوسترات شخصيات المسلسل كاملة، حيث يقدم نجوم العمل شخصيات درامية تتلاقى مع الواقع اجتماعيا، إذ يقدم المسلسل قصة درامية اجتماعية، في إطار لايت لا يخلو من التشويق، حول علاقات الزواج في مجتمعنا المصري وتأثير انفصال الزوجين بعد سنوات من الزواج على حياتهم وحياة من حولهم جميعا.

أحداث مسلسل أبطال بقينا اتنين

ويقدم الفنان شريف منير في أحداث مسلسل بقينا اتنين شخصية أدهم وزوجته رانيا يوسف تقدم شخصية ياسمين، فيما يقدم إدوارد شخصية ياسر صديق أدهم المقرب، ويظهر الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في آخر ظهور له بشخصية شريف بينما تقدم مروة عبدالمنعم شخصية ريكو ويوسف عثمان يقدم شخصية سيف، وتقدم الفنانة القديرة ميمي جمال شخصية نادية.

كما يظهر في الأحداث عدد من الشخصيات الأخرى، إذ تقدم نانسي هلال شخصية ريم ابنة شريف منير ورانيا يوسف، بينما تقدم عزة لبيب شخصية سناء، ويقدم ياسر الطوبجي شخصية عاصم، بينما يقدم تامر فرج شخصية زين، ويقدم محمد نشأت شخصية يحيي، ونبيل علي ماهر يقدم شخصية دكتور حاتم، بينما يقدم الفنان القدير عزت زين شخصية سامي، ويقدم زياد الشرقاوي شخصية مروان.

تفاصيل مسلسل وبقينا اتنين

الجدير بالذكر، أن مسلسل بقينا اتنين مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات CBC و CBC دراما ومنصة WATCH IT.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل وبقينا اتنين شريف منير رانيا يوسف ميمى جمال مسلسل بقینا اتنین شریف منیر

إقرأ أيضاً:

أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء

وجه الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف الجديد الشكر لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ثقته الكريمة، مؤكدا أننا لن ندخر جهدا في العمل تحت قيادة سيادته لتقديم كل ما يليق بوطننا العظيم وشعبه العظيم.

كما وجه وزير الأوقاف الشكر أيضاً إلى دولة الرئيس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء على ثقته واختياره وزيرا للأوقاف في التشكيل الحكومي الجديد.

وأضاف أسامة الأزهري: أن شعب مصر العظيم، الذي تحملنا أمانة خدمته سنعمل بكل ما في وسعنا وطاقتنا تقديرا وإجلالا لأهلنا الكرام في كافة ربوع الوطن.

ووجه وزير الأوقاف الجديد كلمة شكر إلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق على كل جهد بذله في تحمل الأمانة، وبإذن الله نكمل المسيرة ونبني على كل ما سبق.

ووجه الدكتور أسامة الأزهري كلمة إلى العلماء والدعاة والخطباء والعاملين جميعا في وزارة الأوقاف بأن نعمل جميعا لتقديم العلم النافع المنير، وتقديم كل جميل وراق، حتى نملأ وعي المصريين جميعا بالعلم والأمل والعمل والنجاح، ونجتاز بوطننا العظيم كل تحدياته، وتكون المساجد والمنابر وبيوت الله تعالى مصدر إشعاع ونور كما هو دورها العظيم.

وأكد أسامة الأزهري على مواصلة العمل وبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي وتطوير وتأهيل الأئمة والواعظات، وإعداد برامج دعوية خاصة بالشباب تراعي احتياجاتهم واهتماماتهم وتستجيب لتساؤلاتهم، وتحسين وحسن إدارة أموال الوقف، والتعاون مع كافة المؤسسات الدينية.

وجدد وزير الأوقاف تأكيده على مواجهة التحديات التي يمر بها العمل الدعوي، والاستفادة من طاقات الدعاة بشكل صحيح، وأن نضع في الاعتبار القضايا التي تشغل المجتمع، وننشر القيم الدينية الصحيحة والأخلاق النبوية المحمدية العظيمة.

وأشار الأزهري إلى أنه وصلته رسائل التهنئة من كافة ربوع مصر ومن محيطنا العربي والإسلامي، حيث وصلته رسائل تهنئة من المغرب ونيجيريا ولبنان والبرازيل واندونيسيا وكازاخستان وبريطانيا وتونس والعراق والإمارات والأردن واليمن وسلطنة بروناي والسعودية وسوريا واستراليا وسريلانكا وداغستان، فأتشرف بتقديم الشكر الجزيل لكل من تفضل بالتهنئة العزيزة الغالية، مع وعد لكافة المؤسسات والأصدقاء في كل تلك الدول بأن نعمل معهم لتقديم كل هو نافع لأوطاننا جميعا وللإنسانية كلها في العالم كله.

اقرأ أيضاًأئمة وقيادات يثمنون تعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف

السيرة الذاتية للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد

أسامة الأزهري.. السيرة الذاتية لوزير الأوقاف في التشكيل الوزاري الجديد

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد يقدم الشكر للرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • القاهرة وموسكو تحتضنان معرضا فنيا مشتركا لتعزيز التعاون الثقافي بين البلدين