مسلسل المداح 4 الحلقة 11.. يواصل حمادة هلال في الحلقة الحادية عشر من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» مواجهته للجن «موت» «حمزة العيلي»، لاسيما، عقب تصاعد الأحداث في إطار تشويقي، وارتكابه عدد من الجرائم.

ويتسائل الكثير من المتابعين للموسم الرابع من المداح - أسطورة العودة ضمن مسلسلات رمضان 2024، إلى أي مدى تصل المواجهة بين صابر المداح والجن موت.

مسلسل المداح 4 - اسطوةر العودة الحلقة 11الحلقة 11 مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة.. رمضان 2024

وتبدأ أحداث الحلقة 11 من مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة، باكتشاف منال لاختفاء زين زوجها الجديد «محمد عز»، وتذهب إلى منزل صابر المداح شقيقها، لكي يبحث لها عنه، ويظهر قلقها حول اختفائه.

مسلسل المداح 4 - اسطورة العودة الحلقة 11صابر المداح يكتشف حقيقة إحسان.. المداح 4 - أسطورة العودة

وعلى الجانب الأخر، يذهب «حمادة هلال» صابر المداح في مشهد ضمن أحداث مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة، إلى إحسان «حمزة العيلي» ويطمئنه أنه سيقف بجانبه، ومن ثم تتكرر حادثة جديدة في المستشفى حيث تنتحر الممرضة، ويكتشف صابر في هذه اللحظة، أن إحسان هو الجن موت.

مسلسل المداح 4 - اسطورة العودة الحلقة 11ممرضة تنتحر بسبب الجن موت.. المداح 4 - أسطورة العودة

ويدخل إحسان وسط حراسة إلى مستشفى الأمراض النفسية، وتتحول عيناه ويملاؤها السواد، ويظهر على حقيقته الجنية، وينظر إلى الممرضة ليثير خوفها، ويظهر تامر شلتوت في صورة الجن، والممرضة تنتحر من المستشفى، ويتأكد صابر أن إحسان هو الجن موت، حيث يظهرا أمامه بجانب سميح، ويختفون.

مسلسل المداح 4 - اسطورة العودةالجن يسحر لـ صابر المداح

ويكتشف حمادة هلال بعدما يذهب للشيخ خضر، يعرب عن استغرابه من أنه لم يأخذ باله منه، وأن الجن قام بالسحر له حتى ينخدع فيهم، ويتلو آية قرآنية، واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان.

مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة الحلقة 11منال تبحث عن زين.. المداح 4 - أسطورة العودة

وتواصل منال «دنيا عبد العزيز» بحثها عن زين زوجها في مراكز الشرطة، ويرافقها زوجها حسن «خالد سرحان».

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 - اسطورة العودة

ومن المقرر، أن يتابع الجمهور مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة، يوميا على مدار 30 يوما من شهر رمضان، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وذلك عبر قناة MBC مصر.

مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة.. الإعادة الأولى: في تمام الساعة 11:00 مساءً. و الإعادة الثانية: الساعة 4:00 عصرا.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)

مسلسل المداح 4.. حادث خطير لـ حمادة هلال في أولى مواجهاته مع الجن

مسلسل المداح 4 الحلقة الثانية.. لقاء حمادة هلال مع قزح و«صابر» متهم في جريمة قتل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسطورة العودة المداح المداح المداح 4 المداح 4 أسطورة العودة المداح 4 اسطورة العودة المداح أسطورة العودة المداح اسطورة العودة المداح اسطورة العودة الحلقة 1 المداح الجزء الرابع برومو مسلسل المداح اسطورة العودة مسلسل المداح مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 11 مسلسل المداح اسطورة العودة مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح 4 الحلقة العودة الحلقة أسطورة العودة اسطورة العودة صابر المداح حمادة هلال الحلقة 11 الجن موت

إقرأ أيضاً:

سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة

 

 حرصت الفنانة سهر الصايغ على حضور فعاليات مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة"، والذي أقيم تحت رعاية المركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال. 

وأعربت سهر عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث المميز، حيث دعمت الشباب وأثنت على دور المركز الكاثوليكي في تعزيز الثقافة والفن.

مشاركة سهر في فيلم افتتاح المهرجان 

أعلنت سهر الصايغ أنها تشارك في فيلم افتتاح المهرجان، وأكدت أنها سعيدة بالتواجد في حدث يركز على دعم الشباب الموهوبين.

 ووجهت شكرها للمركز الكاثوليكي لما يقدمه من فرص ومساندة للفنانين، مشيدة بدور الأب بطرس دانيال في تنظيم مثل هذه الفعاليات.

تعاون مستمر مع مصطفى شعبان

 في سياق حديثها عن أعمالها القادمة، أعربت سهر عن سعادتها بالتعاون للمرة الثالثة مع النجم مصطفى شعبان، مشيرة إلى أنها تشارك في مسلسل "حكيم باشا". 

وقالت سهر: "العمل مع مصطفى شعبان تجربة مميزة، فهو يضيف لأي نجم يعمل معه، وهو نجم واعي يقدم أعمالًا قوية على الشاشة. الأهم بالنسبة لي دائمًا هو جودة السيناريو".

الابتعاد عن "المداح" هذا العام 

وفي سؤال حول مسلسل "المداح"، أكدت سهر الصايغ أنها لم تشارك في الجزء الحالي من العمل، مشيدة بأداء أبطال المسلسل وبالنجم الذي يحمل المسلسل على عاتقه، قائلة: "المداح نجم لوحده".

مسلسل "حكيم باشا" عمل درامي جديد 

جدير بالذكر أن مسلسل "حكيم باشا" يضم نخبة من النجوم، من بينهم مصطفى شعبان، دينا فؤاد، منذر رياحنة، محمد نجاتي، سلوى عثمان، وسهر الصايغ. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي يجمع بين الإثارة والصراع في أجواء الصعيد، مما يجعله أحد الأعمال المنتظرة في الفترة القادمة.

 

مقالات مشابهة

  • سهر الصايغ لم تشارك .. هل غادة عادل "الجنية" بالمداح 5 ؟
  • حمادة هلال .. متى يبدأ تصوير المداح 5 ؟
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • تعرف على أبطال مسلسل المداح الجزء الخامس
  • تعرف على موعد تصوير المداح الجزء الخامس لحمادة هلال
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025