قال حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني،  إن استبعاد حسين الشحات لاعب الأهلي من قائمة المنتخب الوطني بسبب شعوره بالإجهاد مؤكدًا أنه استدعى مصطفى شلبي بدلًا منه لأنه لاعب مميز وقادر على تقديم الإضافة للفراعنة.

سبب استبعاد حسين الشحات من قائمة منتخب مصر

وأوضح حسام حسن  فى المؤتمر الصحفي: "حسين الشحات اثناء التسخين،شعر بآلام حرصا منى على سلامته قررت استبعاده ليحصل على وقته في الراحة والبركة في الناس اللى موجودة لتعويض الغيابات".

حسام حسن: سنخوض مواجهات "حديد في حديد" تشكيل المنتخب الأولمبي لمواجهة الإمارات

وتابع المدير الفني للمنتخب الوطني: "مصطفى شلبي وأوفا ورمضان صبحي ودونجا من الناس اللى ممكن يبقى ليها دور معايا في الفترة الجاية.. وإصابة أحمد نبيل كوكا عبارة عن كدمة في الضهر".

واختتم:" أصريت على المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر لأن البطولة قوية ومهمة للمنتخب، البطولة تُمثل لنا استعداد أمثل لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين الشحات حسام حسن منتخب مصر الأهلي قائمة منتخب مصر حسین الشحات حسام حسن

إقرأ أيضاً:

اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)

فاجأت الفنانة نشوى مصطفى الجمهور بتفكيرها في اعتزال الفن والتمثيل نهائيًا خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنها راضية تمامًا عما قدمته من أعمال منذ بداية مشوارها الفني وحتى يومنا هذا، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “ ضيفي ” المذاع عبر قناة "الشرق" الفضائية.

سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل) سبب تفكير نشوى مصطفى في الإعتزال

وأضافت نشوى مصطفى: "بفكر في اعتزال الفن، أعمالي قلت ومبقتش كتيرة فإيه المانع إني أخد قرار بدل ما أنا قاعدة في انتظار إن الإعتزال يجي أو لأ".

وتابعت نشوى: "الحمد لله كفاية كده، وفبفكر أخد القرار ويومها هيكون عن اقتناع ويقين إني راضية تمامًا".

نشوى مصطفىآخر أعمال نشوى مصطفى 

وكانت آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى مسلسل إمبراطورية ميم، الذي خاضت به ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل "إمبراطورية ميم"، المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، التي تحمل نفس الاسم، والتي تحولت أيضًا إلى فيلم سينمائي إنتاج عام 1972.

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم يضم نخبة من نجوم ونجمات الفن أبرزهم خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومايان السيد، وهاجر السراج، ونور النبوي، ومحمود حافظ ، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث "إمبراطورية ميم" في إطار اجتماعي حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه.

نشوى مصطفى مسلسل إمبراطورية ميمنشوى مصطفى: زوجي لا يحب أكلى منذ 31 عامًا 

على صعيد آخر، تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن معاناتها مع زوجها بسبب عدم إعجابه بالطعام الذي تقوم بطهيه، على الرغم من كونها ترى نفسها طباخة ماهرة وضيوفها دائمًا يثنون على مهاراتها في الطبخ.

وقالت نشوى مصطفى: "عماد زوجي الوحيد الذى لا يعجبه أكلي، ولم يبدِ إعجابه بطبخي وأكلي منذ أن تزوجنا منذ 31 عامًا"، مضيفة: "زوجي يجب الخضار السوتيه ولا يفضل اي طعام مطبوخًا بالزبدة أو السمنة".

نشوى مصطفى

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • حكم دولي: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • جمال الغندور: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المعسكر القادم للمنتخب| التفاصيل الكاملة
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • خبير يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات
  • خبير أمن معلومات يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)