شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السعودية تنهي نفوذ ’’آل الأحمر’’ على المنفذ القديم باستحداث منفذ بري جديد في الوديعة تفاصيل، الجديد برس أعلنت سلطة حضرموت، الموالية للتحالف، الأربعاء، استحداث منفذ بري جديد  مع السعودية  في خطوة تكشف فشل مساعي انهاء نفوذ الأحمر .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تنهي نفوذ ’’آل الأحمر’’ على المنفذ القديم باستحداث منفذ بري جديد في الوديعة (تفاصيل)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تنهي نفوذ ’’آل الأحمر’’ على المنفذ القديم...

الجديد برس/

أعلنت سلطة حضرموت، الموالية للتحالف، الأربعاء، استحداث منفذ بري جديد  مع السعودية  في خطوة تكشف فشل مساعي انهاء نفوذ الأحمر في المنفذ القديم.

وأفاد محافظ حضرموت  في بيان له بتسلم سلطته رسمياً المنفذ الجديد من المقاول، معتبراً الخطوة ضمن مساعي فرض سيطرة سلطته على المنفذ البري الذي يدر المليارات شهريا  ولا يزال محل نزاع بين   عددا من قوى النفوذ  الموالية للتحالف.

ولم يكشف البيان وضع المنفذ البري القديم ، لكنه  اشار إلى ضرورة تنفيذ العمل بالمنفذ الجديد تحت اشراف السلطة المحلية…

ومن شان المنفذ الجديد تسعير وتيرة الصراع خصوصا في ظل استمرار تمركز قوات تابعة لعلي محسن، في الوديعة  على الرغم من محاولات السعودية تقليصه عبر نشر قوات موالية لها كـ”درع الوطن”.

وابرز الخلافات حول المنفذ المفتوح حاليا  تتمحور حول تبعية المنفذ للجوف التي تنصب سلطته الموالية للتحالف مقرها فيه  ام لحضرموت مع ان عائداته تذهب لصالح قوى عسكرية يقودها هاشم الأحمر وتتبع علي محسن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تنهي نفوذ ’’آل الأحمر’’ على المنفذ القديم باستحداث منفذ بري جديد في الوديعة (تفاصيل) وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموالیة للتحالف الجدید برس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يتفقد سير العمل في ميناء الوديعة البري

شمسان بوست / الوديعة:

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم علي حيدان،  اليوم،  سير العمل في ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت، واستمع من مدير الميناء عامر الصيعري، إلى شرح حول سير الخدمات المقدمة للمسافرين، والتجهيزات في أعمال التوسعة بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.



كما اطلع وزير الداخلية، من مدير الجوازات بالميناء العقيد عبدالله الكثيري، لشرح عن القدرة الاستيعابية اليومية للمسافرين والواصلين عبر الميناء، واجراءات العمل في منظومة الرقابة الحدودية..موجها خلال زيارته بمنع تحصيل أي رسوم غير قانونية من المسافرين واتخاذ اجراءات قانونية بحق المخالفين..مشيداً بجهود الاشقاء بالمملكة العربية السعودية ودعمهم السخي في دعم خطط التطوير بالميناء.

وأشرف وزير الداخلية على إجراءات تنفيذ خطة التدوير الوظيفي في إدارة الجوازات تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء رقم (5- 6-7) لعام 2024م.



وترأس الوزير اجتماعاً ضم ممثلي الجهات ذات الاختصاص الأمنية والمدنية العاملة بالميناء، اشاد فيه بالجهود المبذولة في ميناء الوديعة في تقديم الخدمات للمواطنين..مؤكداً أهمية التنسيق المشترك لكل الادارات العاملة والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تسهيل اجراءات المواطنين والزوار وإظهاره بالمظهر الحضاري كونه واجهة البلد.   

مقالات مشابهة

  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل في ميناء الوديعة البري
  • انطلاق موسم المغامرات لاستكشاف "أسماك القرش الوديعة" في "الموج مسقط"
  • تفاصيل خطة تدريب الرائدات الاجتماعيات على الإسعافات الأولية
  • تعديل قوانين الإيجار القديم والبناء الموحد.. توصيات مهمة لـ "النواب" بشأن قطاع الإسكان (تفاصيل)
  • العراق يستقبل الدفعة الأولى من النازحين اللبنانيين عبر المنفذ الحدودي مع سوريا
  • مايا مرسي تكشف تفاصيل مبادرة تدريب الرائدات الاجتماعيات على الإسعافات الأولية
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد