الثورة نت| محمد المشخر

ناقشت أمسية رمضانية في محافظة البيضاء سبل تحسين مستوى الأداء الخدمي والتنموي بمديرية الزاهر في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وفي الأمسية أكد وكيل محافظة البيضاء ناصر علي العجي، أهمية الشهر الفضيل في التزود بهدى الله تعالى وتقواه وتزكية النفوس وعمل الصالحات واستمرار التحشيد والتعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة.

وأشار، إلى ضرورة استغلال الشهر الكريم،في تفقد أحوال الفقراء والمساكين وأبناء وأسر الشهداء والالتحاق بالدورات المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأضاف وكيل محافظة البيضاء، إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم  من قبل العدو الصهيوني.مثمنا مواقف أبناء وقبائل مديرية الزاهر في مواجهة العدوان ومرتزقته وجدد، التأكيد على ضرورة مضاعفة الجهود لتعزيز أعمال التعبئة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وخلال الأمسية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بمدينة بمديرية الزاهر استعرض مدير عام المديرية إبراهيم عبدالقوي الحميقاني، الاحتياجات ذات الأولوية، وجهود توفير الخدمات ومعالجة القضايا لتخفيف معاناة المواطنين.مؤكداً ضرورة تكثيف الجهود للنهوض بالجانب الزراعي الذي يُعد ركيزة البلدان وفقاً لتنفيذ موجهات قائد الثورة بالاهتمام بالجانب الزراعي بمديرية الزاهر.

وفي أمسية، باركت الكلمات قرار القيادة الثورية والقوات المسلحة في تصعيد العمليات العسكرية في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة.

وأكدت الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة للأقصى وانتصارا للشهداء باعتبار ذلك واجباً إنسانياً وأخلاقياً ومسؤولية دينية أمام الله تعالى.

تخللت الأمسية قصائد شعرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة البيضاء مديرية الزاهر

إقرأ أيضاً:

نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

في إنجاز طبي غير مسبوق على مستوى محافظة الحديدة، نجحت هيئة مستشفى الثورة العام في إجراء أول عملية قسطرة قلبية، تحت إشراف فريق طبي متخصص في أمراض القلب والقسطرة القلبية.

وأكد الدكتور خالد أحمد سهيل، رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة، في تصريح خاص لـ”الثورة”، أن هذه العملية تمت باستخدام أحدث التقنيات المتطورة في مجال أمراض القلب والشرايين، وهو ما يمثل قفزة نوعية في مستوى الرعاية الصحية المقدمة بالمحافظة.

وأضاف الدكتور سهيل أن هذا الإنجاز الطبي يشكل تحولاً مهماً في خدمات المستشفى، حيث بات بإمكان مرضى القلب تلقي الرعاية والعلاج داخل المستشفى، دون الحاجة إلى السفر إلى العاصمة صنعاء أو خارج البلاد. وهو ما يعكس التطور المستمر الذي يشهده المستشفى والتزامه بتقديم أعلى مستوى من الخدمات الصحية للمرضى.

ومنوها إلى أنه تم مؤخراً، بفضل الله و دعم وزارة الصحة والبيئة والسلطة المحلية وصندوق دعم وتنمية الحديدة، تجهيز المستشفى بأحدث أجهزة القسطرة القلبية، الامر الذي يعد خطوة كبيرة في تحسين الخدمات المقدمة للمرضى و الحد من معاناتهم.

مقالات مشابهة

  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية وضرة بحجة
  • مناقشة تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز
  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي خلال الأسابيع الماضية
  • رئاسة الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي خلال الأسابيع الماضية
  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي
  • محافظ أسيوط يؤكد على ضرورة رفع معدلات الأداء ونسب الإنجاز في ملفات التصالح   
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية الزاهر بالبيضاء
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية بني العوام في حجة