شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيس الجمهورية يُؤكد دعمه وتضامنه مع الرئيس النيجري محمد بازوم، أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اتصالاً هاتفيا مع نظيره النيجيري، مسعودو حسومي، بتكليف من رئيس الجمهورية، عبد .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية يُؤكد دعمه وتضامنه مع الرئيس النيجري محمد بازوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية يُؤكد دعمه وتضامنه مع الرئيس النيجري...

أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اتصالاً هاتفيا مع نظيره النيجيري، مسعودو حسومي، بتكليف من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

وحسب بيان لوزارة الشؤون الخارجية، طلب الوزير أحمد عطاف من نظيره النيجيري مسعودو حسومي أن ينقل إلى الرئيس محمد بازوم، دعم وتضامن أخيه الرئيس عبد المجيد تبون. في هذه المحنة الصعبة التي تجتازها جمهورية النيجر الشقيقة.

كما نقل الوزير أحمد عطاف تمنيات الرئيس عبد المجيد تبون بأن تتغلب جمهورية النيجر بسرعة على هذه المحنة. وتعود بحزم وثبات إلى طريق الاستقرار السياسي والمؤسساتي.

ويأتي هذا الاتصال الهاتفي، الذي تركز حول تطورات الأوضاع في جمهورية النيجر. في أعقاب البيان الرسمي الذي أدانت فيه الجزائر بشدة محاولة الانقلاب التي تجري في هذا البلد الشقيق والجار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الجمهورية يُؤكد دعمه وتضامنه مع الرئيس النيجري محمد بازوم وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بإعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.
وأعرب الملك المفدى عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
أخبار متعلقة بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياضبمبادرة سعودية.. 24 نوفمبر يومًا عالميًا للتوائم الملتصقةوأشاد ـ أيده الله ـ بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في جميع المجالات.تهنئة سمو ولي العهدكما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة.
وعبر سمو ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامته، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والرقي.

مقالات مشابهة

  • السيسي يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش المصري
  • السيسي يطيح برئيس أركان الجيش المصري ويعين الفريق أحمد خليفة خلفا له
  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • عمر مروان مديرًا لمكتب رئيس الجمهورية وهالة السعيد مستشارًا للشؤون الاقتصادية
  • عاجل - من هو الفريق أسامة عسكر مستشار رئيس الجمهورية للشئون العسكرية؟ (بروفايل)
  • عاجل - من هو الفريق أول محمد زكي مساعد رئيس الجمهورية لشئون الدفاع؟ (بروفايل)
  • تعيين الفريق محمد زكي مساعدا لـ الرئيس.. وأسامة عسكر وهالة السعيد مستشارين
  • الرئيس السيسي يعين الفريق محمد زكي مساعدا له.. و«عسكر» مستشارا
  • بث مباشر| بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • القيادة تهنئ الرئيس الموريتاني بإعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة