كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن تعرضها وأسرتها للاغتيال قائلة: "تعرضنا للاغتيال أكثر من مرة وكان شيء مرعب وأولادي في حالة انهيار ومحاولة خطف الأولاد عشان اختلاف في الرأي".

 محاولات الاغتيال بسبب رأي مختلف في بلدنا

وأضافت سلاف  فواخرجي، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن محاولات الاغتيال بسبب رأي مختلف في بلدنا، قائلة: الجماعات الإسلامية  اعطوا لأنفسهم الحق في قتلنا ومش بجيب مشاكل لنفسي"

وأشارت سلاف فواخرجي أن الهروب من الأمومة شيء صعب وليس عندها الرفاهية للهروب من المسئوليات الملقاة على عاتقها، معقبة: "الكذب والتمثيل وإرضاء الآخرين سهل ولكن مش مهم إرضائهم وعايزة أكون حقيقية حتى لو أنا على غلط".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلاف فواخرجي الاغتيال سوريا بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

التصدي لمحاولة ترويج 5 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء

كثفت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

 

ضبط مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية ضبط شخص لقيامه بغسل الأموال من تجارة السلاح

 

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (5) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).

 

من ناحية أخرى، عاقبت  محكمة جنايات بنها  الدائرة السادسة، سائق جرار بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات، ، لاتهامه وآخرين مجهولين، بسرقة تروسيكل ومبلغ مالي ومزروعات، من مزارع وزوجته ونجله، بالإكراه وتحت تهديد سلاح ناري "فرد خرطوش" بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

المشدد 5 سنوات لـ سائق جرار بتهمة سرقة تروسيكل بطوخ 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 13528 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 1398 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "إسلام ج م"، 25 سنة، سائق جرار، مقيم المنزلة بطوخ، لأنه وأخرين مجهولين في يوم 2 / 2 / 2024، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، سرقوا المنقولات المبينة وصفاً وقيمة بالأوراق "دراجة آلية، مبلغ مالي، مزروعات" والمملوكين المجني عليه فرج رمضان طه محمد الطوخي، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليه، وكلاً من كريمة قاسم محمد عبد العزيز، وعبد الله فرح رمضان "طفل".

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أشهر في مواجهتهم سلاح ناري "فرد خرطوش" وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من الإكراه بالاستيلاء على المسروقات على النحو الوارد بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وحازوا وأحرزوا أداة "سنجة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه الذي يعمل فلاح، والذي أكد أنه حال تواجده بالأرض الزراعية خاصته ورفقته الشاهدة الثانية "زوجته" والشاهد الثالث "نجله"، فوجئ بثلاثة أشخاص مقنعين محرزين لسلاح ناري "فرد خرطوش"، وأسلحة بيضاء "سنجة"، إلى جوار الدراجة الآلية خاصته والمحملة ببعض المتعلقات الشخصية والمزروعات، وأشهروا في مواجهته السلاح الناري مهددين إياه بإطلاق عيار ناري صوبه إن لم يمتثل لهم والمكوث حتى يتمكنوا من الاستيلاء على الدراجة الآلية خاصته، وإبان ذلك سقط غطاء الوجه الخاص بالمتهم وتمكن من التعرف عليه بمساعدة الأهالي وفروا هاربين بالدراجة الآلية خاصته.


 

 

مقالات مشابهة

  • التصدي لمحاولة ترويج 5 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • بمقطع فيديو.. ميلانيا ترامب تطرح تساؤلات حول محاولة اغتيال زوجها فماذا قالت؟
  • جمارك مطار القاهرة تكشف تفاصيل القبض على سعد الصغير بسبب المخدرات
  • نجاة مسؤول أمني من الاغتيال شرق اليمن
  • بعد تعرضها لعمليات سطو مالكو محلات بيع الذهب والمجوهرات بعدن ينفذون وقفة احتجاجية تنديداً بالانفلات الأمني
  • نجاة مسؤول كبير من محاولة اغتيال وسط مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة ”فيديو”
  • "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • ”إسرائيل تكشف ان اغتيال حسن نصرالله بات وشيكاً ”
  • سيدة تكشف تفاصيل حصولها على درجة الدكتوراه في سن الستين (فيديو)