يطلب حسن الصباح (كريم عبد العزيز) حصر جميع المواد الغذائية في قلعة آلموت، من خبز ومياه ودواجن ولحوم، ويضع خطة لتوزيع الطعام على سكان القلعة ليستطيعوا الصمود أمام الحصار الذى يفرضه الجيش السلجوقي على القلعة ويمنع وصول المواد الغذائية لهم بهدف إخضاعهم، وذلك ضمن ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 10.

ويضع حسن الصباح، في ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 10، خطة متقشفة لتوزيع الطعام داخل القلعة حتى يصمدوا أطول وقت ممكن أمام حصار السلاجقة، حيث يتم توزيع رغيف في أول أسبوعين على أفراد القلعة، ثم نصف رغيف في ثاني أسبوعين، أما الدعاة الكبار فيصومون طوال الأسبوع إلا يوم الجمعة، والرتبة الأقل من الدعاة يصومون يوما من بعد يوم، أما الصباح نفسه سيظل صائما.

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 10.. حسن  الصباح يضع خطة هجوم على جيش ملك شاه

مسلسل الحشاشين الحلقة 10.. خطبة حماسية من حسن الصباح لأتباعه

يرسل حسن الصباح في مسلسل الحشاشين الحلقة 10، رسائل نجدة من القلاع البعيدة، وبالفعل يخرج برزك أميد (سامي الشيخ) من أحل تلك المهمة، وفي الوقت يجهز حملة من 50 شخص فقط من الفدائيين ليهاجم السلاجقة، ويخبرهم في خطبة أنهم سينتصرون وسينسحب السلاجقة منكسرين، ويؤكد لهم أنه صاحب مفتاح الجنة وسيدخلهم جميعا.

ويضع الصباح خطة تبدأ في إطلاق أسهم مشتعلة على الجيش، ويخرج أفراد الجيش من باب القلعة الخفي لمهاجمة السلاجقة في الوقت الذي يصل فيه المدد من القلاع البعيدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحلقة 10 أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 10 الحشاشين الحلقة 10 مسلسل الحشاشين الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 10 حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مصير بعض نجوم القلعة الحمراء، من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة استعدادا للموسم القادم.

- موقف الراحلين عن الأهلي

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" موديست سيغادر الأهلي في خلال أيام، الأمر منتهي بين لجنة التخطيط وكولر، بسبب راتب اللاعب بجانب تراجع مستواه الفني، وتوجد بدائل مرشحة لتعويضه".

وتابع:" كولر أبلغ 4 لاعبين بأن مباراة فاركو والمباريات القادمة ستكون هي الفرصة الأخيرة، حيث سيبقى لاعب واحد من ضمن هذا الرباعي داخل القلعة الحمراء، وتغيير الصورة أمام الجميع عن تراجع مستوى بعض اللاعبين".

وواصل:" يوجد خلاف بين كولر وكهربا، اللاعب يريد المشاركة والعودة والمدرب له وجهة نظر أخرى".

عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي

وأشار:" كولر لديه قناعة بأن كهربا لا يستطيع اللعب 90 دقيقة واللاعب يرى عكس ذلك، حيث يرى اللاعب أن ابتعاده عن المشاركة أصبح متزايد، رغم أن مولر رفض رحيله على سبيل الإعارة هذا الموسم".

واختتم: "كولر لا يتعامل بموقف ثابت نحو أي لاعب، وكل اللاعبين تحولوا من دكة البدلاء إلى المشاركة أساسيا، شرط التألق ويوجد العديد من الأمثلة، مثل كريم فؤاد وأكرم توفيق ورامي ربيعة".

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • الحديدة.. إهمال حوثي متعمد يهدد باندثار قلعة بيت الفقيه
  • "جدالات ساخنة" بالحكومة وبن غفير يهاجم غالانت بعد الإفراج عن مدير "الشفاء"
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • "جئت إلى الزمالك لألعب كرة القدم ليس أشاهدها فقط" ياسر حمد يعلن رحيله هن القلعة البيضاء
  • القلعة والحزام.. خوشناو يضع أولويات التخطيط العمراني في أربيل
  • بالتزامن مع زيارة البرهان لولاية سنار الدعم السريع يهاجم المدينة
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي