صحافة العرب:
2024-07-06@05:54:51 GMT

تمهيد طريق وادي السيل بولاية محوت بطول ٢٢ كم

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

تمهيد طريق وادي السيل بولاية محوت بطول ٢٢ كم

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تمهيد طريق وادي السيل بولاية محوت بطول ٢٢ كم، تمهيد طريق وادي السيل بولاية محوت بطول ٢٢ كمبلادناطريق وادي السيل بولاية محوت محوت العُمانيةمهدت دائرة الطرق بمحافظة الوسطى .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تمهيد طريق وادي السيل بولاية محوت بطول ٢٢ كم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تمهيد طريق وادي السيل بولاية محوت بطول ٢٢ كم
تمهيد طريق وادي السيل بولاية محوت بطول ٢٢ كم بلادنا طريق وادي السيل بولاية محوت

محوت - العُمانية

مهدت دائرة الطرق بمحافظة الوسطى بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص طريق وادي السيل بولاية محوت بطول ٢٢ كم من خلال تأهيل الطريق الترابي القائم عبر المعالجة السطحية وإضافة مادة البيوتامين.

ويأتي ذلك بهدف تثبيت التربة ومنع تطاير الغبار، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تنقل المواطنين والمقيمين بكل سهولة ويسر، وتعزيز السلامة المرورية لمستخدمي الطريق.

ويعدّ طريق السيل بولاية محوت أحد الطرق الموزعة، حيث يتفرع من طريق (سناو - محوت - الدقم) ويختصر المسافة للمتجهين إلى جزيرة مصيرة من خلال مرفأ شنهْ البحري، بالإضافة إلى أن الطريق يخدم بشكل رئيسي قرية وادي السيل التي تحتوي على أكبر كثافة سكانية بولاية محوت ويخدم عددًا من المؤسسات الحكومية في القرية.

212.29.221.111



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تمهيد طريق وادي السيل بولاية محوت بطول ٢٢ كم وتم نقلها من جريدة الشبيبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رفح الفلسطينية تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، من خان يونس، أن محافظة الشمال شهدت جنازة لتشيع 17 شهيدا، مضيفًا أن مخيم النصيرات شهد قصف تسبب في سقوط سيدتين.

وأضاف أبو كويك،  خلال مداخلة هاتفية، لفقرة "جولة المراسلين"، المُذاعة على فضائية "القاهرة الإخبارية"،  أن مدينة رفح الفلسطينية  تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين، فيما تحاول سيارات الإسعاف الدخول لأحياء منطقة السلطان والسعودي لانتشال الجثامين.

وأشار إلى أن الحكومة الإسرائيلية أعلنت أن الجيش انتقل لشمال القطاع، من أجل البدء في المرحلة الثالثة من الحرب، مؤكدًا أنها تقوم على عمليات برية غير محدودة وهذا يساهم في سقوط المزيد من الشهداء.

وتابع أن حركة النزوح كبيرة في القطاع، من المناطق الشرقية لمحافظة خان يونس، مشيرًا إلى أن المنظمات الأممية أعلنت أن من كل 10 فلسطينيين ينزح 9 أشخاص.

 

مقالات مشابهة

  • الخير تفقد والأمين العام للهيئة العليا للاغاثة طريق عين العامري في المنية
  • رفح الفلسطينية تشهد تمركز للآليات العسكرية بطول محور صلاح الدين
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق
  • "الوفد" ينشر قائمة العار للشخصيات الإسرائيلية والمنظمات الإرهابية تمهيدًا لمحاكمتهم
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • بالصور.. واجهات جدة البحرية مُتنفس الباحثين عن نسيم البحر
  • 65% نسبة الإنجاز في السوق الجديد بولاية وادي المعاول
  • مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر» على رأس أولويات وزارة النقل
  • تمهيدًا للاستماع لأقواله.. الاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصابه شقيقه بالمطرية
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة