قال الدكتور أسامة الغزالي حرب، إنه رأى لطف الله في حياته، عندما سقطت زوجته ميرفت حمزة من الطابق الثالث، ودخلت غرفة العمليات في وقت قياسي مع دكتورعظام عظيم نجح في عمليتها الخطيرة.

صدق الشخص عندما يدعو الله

وأضاف «حرب»، خلال حواره مع الإعلامي أحمد الخطيب ببرنامج «كلم ربنا» المذاع على راديو 9090: «في الوقت ده حسيت أن ربنا استجاب لدعائي» موضحًا أن صدق الشخص عندما يدعو الله وصدق لجؤه إلى الله، وصدق نيته الخاصة يحقق الدعاء ويعود على الشخص بالشعور بالرضا.

اللجوء إلى الله حيث لا يكون ملجأ أخر

وتابع «حرب»، «نلجأ إلى الله عندما لا يكون ملجأ أخر، فهو الوحيد القادر على تحقيق المستحيل»، لافتًا إلى أن أخيه طارق أصيب بفيرس سي، وكان يرغب في الحصول على كبد من متبرع، ولكن عندما جاء هذا الشخص للخضوع للعملية، اكتشفوا أن مريض سرطان، وكأن هذا المرض كان من نصيب شقيقه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الخطيب كلم ربنا

إقرأ أيضاً:

عقب أدائه صلاة الجمعة.. وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة

تفقد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، مستشفى الدعاة بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة،  في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وزير الأوقاف يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الشئون الإسلامية بدولة إندونيسيا وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق له

وخلال الزيارة استمع فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الأستاذة الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وقام فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بتفقد وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل) ، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية

وفي ختام الزيارة وجه الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ثقته في الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف.

وكان في استقبال وزير الأوقاف الدكتورة جنية محمود نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتورة أحلام جابر مدير عام المستشفى، والدكتورة مروة عبد الجليل مدير شئون العلاج، ومحمد عبد الله المدير المالي، و إيهاب مفتاح المدير الإداري للمستشفى، وحضر الزيارة الدكتور عبد الله حسن عبد القوي مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والدكتور محمد عزت محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والدكتور خالد صلاح مدير مديرية أوقاف القاهرة، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

مقالات مشابهة

  • من مسجد السيدة زينب.. بدء احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • الشارقة.. إعفاء مستخدمي المواقف العامة من الرسوم غداً الأحد
  • عمرو السولية ناعيًا أحمد رفعت: "وجعت قلبنا.. ربنا يرحمك يا حبيبي"
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي أحمد رفعت: «ربنا يصبر أهله»
  • النائب فضل الله: عندما يتوقف العدوان على غزة تتوقف جبهات المساندة
  • وزير الأوقاف يتفقد وحدات مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • كوميديا وإبهار بصري.. اختتام عروض مسرحية «ملك والشاطر» غدا
  • وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. وزير الأوقاف يتفقد مستشفى الدعاة بمصر الجديدة
  • «الخشت»: أثق في رعاية أسامة الأزهري لبيوت الله ومكافحة التطرف