شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “مهيوب” ينفي تصريحات الناطق الرسمي للبرلمان بشأن إلغاء قرارات جلسة 26 يونيو، نفى رئيس لجنة الدفاع في مجلس النواب طلال ميهوب تصريحات الناطق الرسمي للبرلمان بشأن إلغاء قرارات جلسة 26 يونيو، مؤكدًا أن رئيس البرلمان قام بطرح .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “مهيوب” ينفي تصريحات الناطق الرسمي للبرلمان بشأن إلغاء قرارات جلسة 26 يونيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“مهيوب” ينفي تصريحات الناطق الرسمي للبرلمان بشأن...

نفى رئيس لجنة الدفاع في مجلس النواب طلال ميهوب تصريحات الناطق الرسمي للبرلمان بشأن إلغاء قرارات جلسة 26 يونيو، مؤكدًا أن رئيس البرلمان قام بطرح رأيه شخصيًا بخصوص الجلسة ولم يصوّت أعضاء المجلس على إلغائها.

وكان قد صوت أعضاء المجلس في 26 يونيو على مجموعة من القرارات تتضمن إعفاء عدد من المسؤولين وتكليف آخرين حيث صوّتبالإجماع على اختيار رئيس وأعضاء المحكمة الدستورية وفقاً للقانون رقم 05 لسنة 2023.

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “مهيوب” ينفي تصريحات الناطق الرسمي للبرلمان بشأن إلغاء قرارات جلسة 26 يونيو وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول أمريكي: تصريحات الحوثيين بشأن اعتراف الحكومة "كاذبة"

وصف مسؤول أميركي تصريحات جماعة الحوثي بشأن الاعتراف بحكومة الجماعة في صنعاء بـ "الكاذبة".

 

وقال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية إن هذه التصريحات "محض كذب"، مشيرا إلى أن الدعاية الحوثية نادرا ما تكون صادقة أو جديرة بالاهتمام. وتغطيةٌ مثل هذه تضفي غطاء من المصداقية على تضليلهم.

 

وقال عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي محمد البخيتي، الإثنين، إن الولايات المتحدة عرضت الاعتراف بحكومة الحوثيين في صنعاء في محاولة من جانبها لوقف الهجمات التي تشنها الجماعة، فيما

 

وزعم البخيتي إن هناك دائما اتصالات بعد كل عملية يقومون بها، وأشار إلى أن هذه الاتصالات تستند إما إلى تهديدات أو تقديم بعض الإغراءات.

 

وتأتي تصريحات القيادي الحوثي بعد يوم من وصول صاروخ باليستي أطلقته المليشيا المتحالفة مع إيران إلى وسط إسرائيل للمرة الأولى، مما دفع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى القول إنهم سيدفعون "ثمنا باهظا".

 

وتسببت هجمات الحوثيين في إلحاق أضرار بأكثر من 80 سفينة عبر شن هجمات صاروخية أو بطائرات مسيرة منذ نوفمبر، كما أغرقوا سفينتين واحتجزوا أخرى. وأسفرت الهجمات عن مقتل 3 من أفراد الأطقم على الأقل.


مقالات مشابهة

  • المبعوث الأمريكي ينفي تصريحات الحوثيين بشأن الاعتراف بحكومتهم.. لا أساس لهذه من القصة
  • حقيقة جمع تواقيع لانتخاب رئيس للبرلمان خلال الجلسة المقبلة
  • حقيقة جمع تواقيع لانتخاب رئيس للبرلمان خلال الجلسة المقبلة - عاجل
  • 50 % من شركات تكنولوجيا الكيان الصهيوني تعاني من إلغاء الاستثمارات
  • رئيس الوزراء الأردني المكلف يجتمع بالإسلاميين وأحزاب أخرى وصلت للبرلمان
  • مسؤول أمريكي: تصريحات الحوثيين بشأن اعتراف الحكومة "كاذبة"
  • الهند تنتقد تصريحات لخامنئي بشأن اضطهادها للمسلمين
  • رئيس البرلمان العربي: سيادة الصومال جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي
  • الجنايات تصدر 4 قرارات فى جلسة محاكمة أحمد فتوح
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو