أدى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وفضيلة الشيخ شوقي علام مفتي الديار المصرية رئيس المجلس الأعلى للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، صلاة العشاء والتراويح برحاب مسجد سيدي أحمد البدوي بمدينة طنطا وذلك احتفالاً بذكرى العاشر من رمضان.

جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح دكتور محمد الهمشرى نائب مدير أكاديمية ناصر العسكرية سابقاً ومستشار الأكاديمية حالياً، اللواء صلاح نبيل رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية، الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا، العميد هاني عامر المستشار العسكري للمحافظة ، المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظ، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لفيف من القيادات القيادات التنفيذية والدينية والشعبية بمحافظة الغربية.

وأكد محافظ الغربية أن شهر رمضان يعد شهر الانتصارات للمسلمين على مر التاريخ، ورغم كل التحديات فإن مصر قوية على مر العصور وقادرة على تحقيق التنمية والرخاء لأجل أبنائها، مقدمًا التحية لجيش مصر العظيم وقياداته وجنوده البواسل الذي بذل الغالي والنفيس من أجل استرداد ترابنا وكرامتنا.

وتنظم محافظة الغربية ليلة اليوم احتفالية بذكرى العاشر من رمضان بالمركز الثقافي بطنطا، بالإضافة إلى تكريم عددٍ من أسر الشهداء .

IMG-20240320-WA0185 IMG-20240320-WA0183 IMG-20240320-WA0184

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اكاديمية ناصر العسكرية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية السكرتير العام المساعد العشاء والتراويح المسجد الاحمدي

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يستنكر الاعتداء الصهيوني الاثم على لبنان

28 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: استنكر رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم السبت، الاعتداء الصهيوني الاثم على لبنان.

وذكر رشيد في بيان”نستنكر بأشد العبارات العدوان الذي يتعرّض له لبنان الشقيق والذي أدى إلى استشهاد وإصابة المئات من المواطنين، وهو تطور خطير يشكل تهديداً حقيقياً للأمن والاستقرار في المنطقة”.

وأضاف: “وإذ نؤكد وقوف العراق الى جانب اشقائه في لبنان وفلسطين، فإننا ندعو الى تعزيز التضامن الكامل مع الشعبين الشقيقين ونجدد مطالبتنا المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية وبذل جهود سريعة وفاعلة لوقف الحرب ومنع المجازر بحق المدنيين”

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • مواقيت الصلاة في عدد من المدن والمحافظات نهاية سبتمبر
  • مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 في المدن والعواصم العربية
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • مواقيت الصلاة غدا الأحد 29 سبتمبر 2024 في القاهرة والمحافظات
  • رئيس الجمهورية يستنكر الاعتداء الصهيوني الاثم على لبنان
  • مواقيت الصلاة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 في المدن والعواصم العربية
  • صلاة الغائب بأسوان على روح شهيد النقيب محمود جمال
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي
  • عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها
  • محافظ سوهاج يؤدى صلاة الجمعة بمسجد الشرطة.. ويستمع لمطالب المواطنين