شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن على خلفية مقتل المسؤول الأممي نهب منزل شيخ قبلي في تعز، خاص وكالة الصحافة اليمنية اقتحمت عناصر مسلحة تابعة للتحالف، منزل شيخ قبلي بارز في مديرية الشمايتين في محافظة تعز جنوب .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على خلفية مقتل المسؤول الأممي.

. نهب منزل شيخ قبلي في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على خلفية مقتل المسؤول الأممي.. نهب منزل شيخ قبلي في...
خاص/وكالة الصحافة اليمنية// اقتحمت عناصر مسلحة تابعة للتحالف، منزل شيخ قبلي بارز في مديرية الشمايتين في محافظة تعز جنوب اليمن. وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحملة الأمنية المكلفة بضبط قتلة المسؤول الأممي مؤيد حميدي في تعز، اقتحمت منزل الشيخ القبلي “أحمد سيف الشرجبي” وقامت بنهب محتوياته واعتقال أولاده. وقالت الناشطة الإعلامية “آية السامعي” في منشور على منصة “فيسبوك” رصدته وكالة الصحافة اليمنية: “بعد فشل الحملة الأمنية بالقاء القبض على قتلة المسؤول الأممي والذي يعتقد أنهم قد وصلوا أثيوبيا أو جيبوتي، أقدمت الحملة الامنية على اقتحام منزل الشيخ أحمد سيف الشرجبي وإخراج النساء والأطفال والتمركز فيه وذلك في عزلة شرجب بمديرية الشمايتين بذريعة البحث عن مطلوبين متهمين بتنفيذ جريمة اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي بمدينة التربة مؤيد حميدي. وأكدت السامعي، أن الحملة اعتقلت 5 من أحفاد الشيخ أحمد سيف الشرجبي وهم خالد عبدالرحمن وشقيقه أبوبكر، وحمزة عبدالرقيب وشقيقاه مروان وماجد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل على خلفية مقتل المسؤول الأممي.. نهب منزل شيخ قبلي في تعز وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يوسعون حملة القمع: اعتقال مصورين على خلفية الاحتفال بثورة 26 سبتمبر

الحوثيون يوسعون حملة القمع: اعتقال مصورين على خلفية الاحتفال بثورة 26 سبتمبر

مقالات مشابهة

  • تفاصيل بشعة لمقتل المسؤول الحكومي وأسرته بالأنبار: نحروهم بعد رميهم بالرصاص
  • إعلان للمبعوث الأممي عقب لقاء مع قيادات حزبية
  • أثناء اعتقاله في الضفة الغربية..مقتل شاب فلسطيني برصاص إسرائيلي
  • قبلي وبحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • الحوثيون يوسعون حملة القمع: اعتقال مصورين على خلفية الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • على خلفية تفجير زغيتون.. قرار بعزل آمر لواء وحجز ضابط استخبارات
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم
  • 5 مشروبات صباحية على الريق تدعم صحة البنكرياس المسؤول عن إنتاج الأنسولين