فن، الخميس فرقة ماريو سعيد على مسرح ساحة روابط للفنون،يقام حفل موسيقي على خشبة مسرح ساحة مركز روابط للفنون، بوسط القاهرة للفنان ماريو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الخميس.. فرقة ماريو سعيد على مسرح ساحة روابط للفنون، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الخميس.. فرقة ماريو سعيد على مسرح ساحة روابط للفنون

يقام حفل موسيقي على خشبة مسرح ساحة مركز روابط للفنون، بوسط القاهرة للفنان «ماريو سعيد» حيث يقدم الفنان ماريو سعيد عازف العود و المؤلف الموسيقي حفل جديد، بصحبة فرقته «صول»، وذلك يوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويقدم الفنان ماريو سعيد مع فرقته «صول» بالحفل مجموعة من مؤلفاته الموسيقية بألبومه الجديد «وناس» الذي حاز على إعجاب الجمهور، وسوف يقوم خلال الحفل بعزف أغنيات من ألبومه «رمادي» مع باقة من مؤلفاته القديمة التي حازت على إعجاب الجمهور مع أعمال من التراث المصري والعربي المحبوب.

الفنان ماريو سعيد

ويتم استضافة عدد من الموسيقيين من المواهب الجديدة ويقومون بعزف عدد من المقطوعات الموسيقية ما بين الجديد والقديم من مقطوعات موسيقية عربية، والعزف على آلة العود، وسط حضور جماهيري كبير متوقع من محبي تذوق الموسيقى العربية والشرقية.

الفنان ماريو سعيد ماريو سعيد

ماريو سعيد، هو عازف عود ومؤلف موسيقي، تخرج من بيت العود العربي تحت إشراف الفنان نصير شمة، ثم عمل أستاذا ببيت العود بعد التخرج منه، وله العديد من المؤلفات الموسيقية، وأسس فرقته «صول».

وأقام معها الكثير من الحفلات في مختلف المسارح في القاهرة وخارجها، والعود هو آلة وترية تستخدم بشكل أساسي في إنتاج موسيقى شرق إفريقيا وموسيقى الشرق الأوسط، وله العديد من الأنواع التي تختلف عن بعضها البعض من حيث التنغيم والشكل.

ًبيت العود العربي يحتفل بتخريج أول دفعاته لعام 2023

نصير شمه خبيرًا لبيت العود العربي

بيت العود العربي يقيم حفلا موسيقيا للفنان مايكل أنسي

107.167.122.24



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخميس.. فرقة ماريو سعيد على مسرح ساحة روابط للفنون وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يُدشن مبادرة «بداية» من ساحة مسجد أبو الحجاج

شهد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، إطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» بمنطقة ساحة مسجد سيدي أبو الحجاج ومعبد الأقصر بوسط مدينة الأقصر، وذلك بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستثمار في رأس المال البشرى، من خلال تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والخدمات المتنوعة، لتشمل جميع الفئات العمرية، بهدف تنمية الإنسان.

قام المحافظ يرافقه نائبه الدكتور هشام أبو زيد، بجولة داخل الساحة، تابع خلالها تدشين وإطلاق المبادرة، من خلال اصطفاف المعدات والمركبات والسيارات، بمشاركة كافة الجهات الحكومية والخدمية في كافة القطاعات بالمحافظة، للمشاركة في المبادرة لتحسين جودة حياة المواطنين وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة، كما شهد المحافظ الفاعليات التي تم تنظيمها علي هامش تدشين المبادرة بالأقصر التي تضمنت فقرات فنية وشعبية.

وفي كلمته خلال تدشين المبادرة، أكد المحافظ أهمية مبادرة " بداية " التي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشرى من خلال عدة محاور في مجالات الصحة والتعليم وتأمين فرص العمل ونحوها وذلك بهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة.

كانت محافظة الأقصر قد نظمت صباح اليوم الثلاثاء، ماراثون رياضي في إطار الإستعداد لتنفيذ مبادرة (بداية) بمشاركة محافظ الأقصر، كما أشرف نائب المحافظ علي تنظيم اصطفاف معدات ومركبات بساحة مسجد سيدي أبو الحجاج ومعبد الأقصر للإعلان عن بدء فعاليات إطلاق المبادرة، بمشاركة كافة الجهات المعنية بالمبادرة بالمحافظة، وسبق تلك الفاعليات تنظيم المحافظة ملتقي توظيفي ساهم في توفير 2000 فرصة عمل وفرص تدريبية في مختلف المجالات داخل وخارج الأقصر وذلك بجانب الاجتماعات العديدة التي تم عقدها والتنسيق بين المديريات المختصة لمناقشة وإنهاء الاستعدادات لتنفيذ المبادرة الرئاسية " بداية " بالأقصر.

مقالات مشابهة

  • دولة مالي والأخطاء الكبرى
  • بعد نجاح فيلم ماريو.. لعبة ذي سيمز في طريقها إلى السينما
  • الخميس .. دار الاوبرا بالاسكندرية تحتفل بالمولد النبوى مع فرقة الانشاد الدينى
  • مرونة إيران وحسن النيّة إزاء لبنان
  • محافظ الإسماعيلية يوجه بضم فرقة القلوب البيضاء لذوي الهمم إلى عروض المهرجان الدولى للفنون الشعبية
  • ساحة الفتيان وطوبة الكريكر والاحذية البلاستكية
  • محافظ الأقصر يُدشن مبادرة «بداية» من ساحة مسجد أبو الحجاج
  • اختيار 5 عروض.. إعلان نتيجة لجنة مشاهدة مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • «مواعيد عرقوب» على مسرح مؤسسة العويس الثقافية
  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة