فن، عصر الفتاة السعيدة أسماء جلال تبهر متابعيها في أحدث ظهور،شاركت الفنانة أسماء جلال  متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عصر الفتاة السعيدة.. أسماء جلال تبهر متابعيها في أحدث ظهور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عصر الفتاة السعيدة.. أسماء جلال تبهر متابعيها في...

شاركت الفنانة أسماء جلال  متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصوروالفيديوهات القصيرة إنستجرام.  

وظهرت أسماء جلال في الصورة بإطلالة جذابة مرتدية كاش مايوه بالون البينك  ومعتمدة علي الميكب الناعم الذي أبرز جمال وجهها.

وعلقت أسماء علي الصوره قائله:" في عصر الفتاة السعيدة".

أثار ظهور الفنان أمير المصرى والفنانة أسماء جلال، في مكان واحد، حالة من الجدل الواسع الأيام القليلة الماضية، وهوالأمر الذى دفع الكثير من محبيهما إلى الحديث عن علاقة ارتباط عاطفى تجمعهما.   

وأضاف أمير المصرى: “رواد السوشيال ميديا فى كثير من الأحيان يحبون اكتشاف بعض الأمور ولكنها غير صحيحة،ولست الأول أو الأخير الذى يتعرض لمثل هذه الشائعات”. 

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عصر الفتاة السعيدة.. أسماء جلال تبهر متابعيها في أحدث ظهور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه

لازالت الشائعات تطارد مطرب الراب ويجز والفنانة أسماء جلال حتى الآن، حيث أنتشرت أخبار بوجود علاقة عاطفية بينهما، بعد ظهورهم بشكل دائم معًا، وعلق ويجز عن حقيقة علاقتهما بعد انتشار تلك الشائعات، ولم يعلق أي منهما عليها طوال الفترة الماضية.

 

ونشر ويجز من خلال خاصية الاستوري على حسابة الخاص بـ إنستجرام قائلًا: “شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا، ويجز قاعد في البيت”.

 

وصرحت أسماء جلال عن علاقتها بـ ويجز مؤكدة إن ما يجمعهما هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا".

 

فيلم هيبتا 2

 

وتعاقدت مؤخرًا أسماء جلال عن فيلم “هيبتا 2” إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية الذي تدور أحداثه في إطار شيق حول العلاقات العاطفية وما يطرأ عليها من مشاكل وتقلبات يكون لها تأثير على حياة الشباب، ويناقش عدة أمور هامة تخص طبيعة العلاقات.


صناع وأبطال فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة


يشارك في بطولة فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة منة شلبي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم فهمي، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، والإخراج لـ هادي الباجوري.

 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • "كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه
  • بالأزرق.. عبير صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في مهرجان الفضائيات العربية
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات
  • بعد شائعة ارتباطهما..أسماء جلال تؤكد صداقتها لويغر
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بويجز