وكالة بغداد اليوم:
2024-07-08@07:50:02 GMT

ليفربول يعلن خليفة كلوب

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

ليفربول يعلن خليفة كلوب

بغداد اليوم- متابعة

عين نادي ليفربول، اليوم الأربعاء، (20 آذار 2024)، ريتشارد هيوز مديرا رياضيا جديدا للفريق ضمن مرحلة انتقالية بعد الرحيل المرتقب للمدرب الحالي الألماني يورغن كلوب في نهاية الموسم الجاري.

وسيبدأ هيوز (44 عاما) مهامه في ليفربول في الأول من يونيو حزيران المقبل، بعدما ترك منصبه كمدير رياضي في بورنموث بداية الشهر الحالي.

وكان ليفربول أعلن في 12 مارس آذار الحالي، عودة مايكل إدواردز في منصب الرئيس التنفيذي بعدما سبق أن أمضى أكثر من عقد في ملعب "أنفيلد" كمدير للأداء ومدير رياضي، قبل رحيله في عام 2022.

وتربط إدوارز وهيوز علاقة احترافية وشخصية لأكثر من 20 عاما، وسبق أن عملا معا في فترة لعب الأخير مع بورتسموث.

ويحتل ليفربول راهنا المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف أرسنال بفارق الأهداف وأمام مانشستر سيتي حامل اللقب بنقطة، في الموسم الأخير للمدرب كلوب الذي أعلن مطلع العام الحالي أنه سيترك منصبه مع نهاية الموسم الجاري.

وينافس ليفربول في جبهتين حاليا: الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، وذلك بعد فوزه بكأس الرابطة على حساب تشيلسي 1-0 بعد التمديد، وخروجه من كأس إنجلترا في ربع النهائي على يد مانشستر يونايتد 3-4 بعد التمديد أيضا.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «خالد بشارة» بالجونة.

الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، وهو يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 7 انتصارات و10 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 12 مباراة.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا، قبل مواجهة الجونة اليوم، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 40 نقطة من 28 مباراة، بواقع 11 انتصارًا، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى 10 هزائم.

موعد مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «خالد بشارة» بالجونة.

وتنطلق مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد