شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن محمد الشرقي يلتقي أوائل الطلبة في الصف الثاني عشر ويشيد بتميزهم، أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مكانة المدرسة كؤسسة تربوية وتعليمية في تخريج أجيال واعية ومُمكّنة، منوّهًا باهتمام قيادة دولة .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد الشرقي يلتقي أوائل الطلبة في الصف الثاني عشر ويشيد بتميزهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد الشرقي يلتقي أوائل الطلبة في الصف الثاني عشر...

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مكانة المدرسة كؤسسة تربوية وتعليمية في تخريج أجيال واعية ومُمكّنة، منوّهًا باهتمام قيادة دولة الإمارات بالإنسان وتسخير الموارد لدعمه وتمكينه في مسيرة بناء الوطن وتطوير دعائم نهضته على ركائز العلم والمعرفة، والصعود به نحو مستقبلٍ يقوم على التميز والريادة في جميع المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، بعدد من طلبة الثانوية العامة المتفوقين للعام الدراسي 2022-2023 من مدارس الفجيرة -الحكومية والخاصة- ومعهد التكنولوجيا التطبيقية، في مسار العام والمتقدم والنخبة.

وأشار سموه، إلى متابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لمُخرجات منظومة التعليم في جميع مؤسساته ومراحله بالإمارة، واهتمام سموه بتشجيع النشء على تبنّي مفاهيم التميز والمنافسة الإيجابية التي ترتقي بالإنسان وتجعل منه فردًا صالحًا ومنتجًا في مجتمعه، ومساهمًا فاعلًا في تطوير الوطن، ودعم مسيرته التنموية والحضارية المستدامة.

وأشاد سموّه، بالنتائج المميزة التي حصدها الطلبة بالالتزام والاجتهاد وقوة العزيمة، مؤكّدًا أنّهم مثالٌ مُلهم لأقرانهم، ونموذجٌ يحتذى به في الإرادة لتحقيق التميز والتفوق، داعيًا إياهم إلى الاستمرار في التعلم والمعرفة واكتساب التجارب النافعة التي تفيدهم على المستوى الشخصي والمجتمعي.

كما تبادل سمو ولي عهد الفجيرة، الحديث مع الطلبة، حول اهتماماتهم العملية والتعليمية وطموحاتهم المستقبلية على الصعيد الشخصي والمهني التي ستشكّل طريقهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

وعبّر الطلبة، عن سعادتهم بلقاء سمو ولي عهد الفجيرة، وتشجيع سموه لهم لتقديم أفضل المستويات، ومواصلة الجد والتميز في المراحل الدراسية القادمة.

حضر اللقاء سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسعادة المستشار راشد عبيد الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة.وام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد الشرقي يلتقي أوائل الطلبة في الصف الثاني عشر ويشيد بتميزهم وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ولی عهد الفجیرة

إقرأ أيضاً:

محمد منير لـ«الوطن»: مهرجان العلمين «قريب لقلبي»

تعمل إدارة مهرجان العلمين على قدم وساق على تجهيز حفلاتها خلال الدورة الثانية، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الخميس المقبل، ومن أول الحفلات حفل الفنان محمد منير يوم الجمعة المقبل، والذي يستعد حالياً لإجراء بروفات خاصة بجفله، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه محمد منير بعد تقديمه حفلا نجاحا في العام الماضي.

محمد منير متحمس لحفله بمهرجان العلمين

وأكّد الكينج محمد منير أنَّه متشوق لمقابلة جمهور العلمين، مضيفاً في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنَّه من المقرر أن يشهد الحفل عددًا من المفاجآت وأن مهرجان العلمين قريب لقلبه.

أسعار حفل محمد منير في العلمين

وطرح موقع تذكرتي فئات تذاكر حفل الكينج محمد منير لإتاحة الفرصة للجمهور للحجز، وتبدأ بسعر 600 جنيه للتذكرة العادية، و80 ألفًا للتذكرة VIP داخل الصالة والتي تتيح الفرصة لتواجد 10 أشخاص.

ومن المقرر أنَّ يقدم محمد منير خلال حفلته في مهرجان العلمين عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة لدى الجمهور، وجرى تخصيص 60% من أرباح الحفل لصالح أشقائنا في فلسطين.

مقالات مشابهة

  • محافظ ذمار يستقبل القيادي المقدشي العائد إلى الصف الوطني
  • المحافظ البخيتي يستقبل القيادي المقدشي العائد إلى الصف الوطني
  • وقفة.. الثانوية العامة مكهربة
  • مجلس محمد بن حمد الشرقي يناقش موضوع تحصين الأبناء من آفة المخدرات
  • محمد منير لـ«الوطن»: مهرجان العلمين «قريب لقلبي»
  • مجلس محمد بن حمد الشرقي يناقش موضوع “تحصين الأبناء من آفة المخدرات”
  • جدول امتحانات المرحلة الابتدائية الدور الثاني بمحافظة جنوب سيناء
  • وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة
  • البابا تواضروس الثاني يلتقي بالمستشار جورج سامي نقولا
  • «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)