صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في مقديشو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي  أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في العاصمة الصومالية مقديشو .، والان مشاهدة التفاصيل.

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية.

..

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في العاصمة الصومالية مقديشو وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

و أكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، في بيان له أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف أكاديمية عسكرية في مقديشو وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يبثون مشاهد من إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف عمق إسرائيل

رام الله - دنيا الوطن
بثت جماعة (أنصار الله) اليمنية (الحوثيون)، مساء اليوم الاثنين، مشاهد من عملية "إطلاق الصاروخ الباليستي فرط الصوتي" الذي استهدف هدفا عسكريا في في عمق إسرائيل.

ونشر الإعلام الحربي للحوثيين مقطع فيديو يظهر "مشاهد إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفا عسكريا في منطقة يافا في فلسطين المحتلة"، صباح أمس الأحد.
وحسب ما نشر الإعلام الحربي لـ(أنصار الله)، فإن الصاروخ اسمه صاروخ "فلسطين 2"، و"له مدى 2150 كلم ويعمل بالوقود الصلب على مرحلتين ويتميز بتقنية التخفي وسرعته تصل إلى 16 ماخ".

وأشار الحوثيون إلى أن "صاروخ "فلسطين 2" يمتلك قدرة عالية على المناورة لتجاوز أحدث منظومات الدفاعات الجوية بما فيها القبة الحديدية".
 
وكان زعيم (أنصار الله) عبد الملك الحوثي قد أكد أن العملية التي نفذها الحوثيون يوم أمس الأحد واستهدفوا فيها يافا، "تم تنفيذها بصاروخ عالي التقنية تجاوز منظومات العدو وقطع مسافة 2040 كلم، في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد".
وجاء ذلك بعد أن أعلن الناطق العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع تنفيذ عملية عسكرية نوعية طالت هدفا عسكريا في يافا بإسرائيل بصاروخ فرط صوتي.

وأضاف: "نجح الصاروخ في الوصول إلى هدفه وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له وقطع مسافة 2040 كيلومترا في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة".

من جهته، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن التحقيق الأولي كشف أن الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون صباح اليوم على إسرائيل تحطم في الجو.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه على الحوثيين أن "يعلموا أنهم سيدفعون ثمنا باهظا لكل محاولة للمساس بنا".

مقالات مشابهة

  • البنتاغون: صاروخ الحوثيين الذي استهدف إسرائيل لم يكن “فرط صوتي”
  • صحيفة “نيويورك تايمز” عن محللين: الهجوم الإلكتروني الإسرائيلي على لبنان بلا تأثير استراتيجي
  • الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة للقرار الذي تقدمت به فلسطين
  • أول تعليق لجماعة الحوثي على هجوم البيجر الذي استهدف حزب الله في لبنان
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب
  • الحوثيون يبثون مشاهد من إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف عمق إسرائيل
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • الإمارات‬⁩ تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • ماذا قال بزشكيان عن صاروخ اليمن الذي استهدف إسرائيل؟
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)