تأهلت بطلة التنس المصرية لميس الحسين إلى نهائي دورة الألعاب الأفريقية المقامة في غانا، بمنافسات فردى السيدات، وذلك عقب فوزها على مواطنتها، ساندرا سمير، اليوم، في مباراة نصف النهائي.

وتغلبت لميس الحسين في الأدوار السابقة على لاعبة من زامبيا بمجموعتين بواقع 6-0 و6-0 بدور الـ32 ولاعبة من جنوب أفريقيا بمجموعتين بواقع 6-3 و6-4 في ربع النهائي.

فيما تغلبت ساندرا سمير على لاعبة من غانا بمجموعتين بواقع 6-2 و6–1 بدور الـ32 ولاعبة من جنوب أفريقيا بمجموعتين بواقع 6-0 و6-0 بدور الـ16 ونيجيريا بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-7 و7-5 و6-0 بربع النهائي.

وفي نصف النهائي الثاني خسرت ميار شريف أمام لاعبة من كينيا، بمجموعيت مقابل مجموعة بواقع 7-5 و5-7 و6-7.

وتغلبت ميار في الأدوار السابقة على لاعبة من بنين بمجموعتين بواقع 6-0 و6-0 بدور الـ32 ولاعبة من نيجيريا بمجموعتين بواقع 6-3 و7-5 بدور الـ16 ولاعبة من الجزائر بمجموعتين بواقع 6-3 و6-3 بربع النهائي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن أول تحرك من القلعة البيضاء، بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمعاقبة النادي بسبب أحداث نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "غرامة الزمالك من الكاف بعد أحداث الكونفدرالية؟ الزمالك طلب حيثيات الحكم، و عقب وصوله سوف نتقدم بالاستئناف بعد سداد الرسوم، سيتم اعداد مذكره بالرد علي ما جاء بحيثيات الحكم".

ووقع "كاف" غرامة مالية على نادي الزمالك تبلغ 200 ألف دولار، ومنع حضور جماهيره في مبارياته الاإفريقية لمدة 4 مباريات"اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ"، على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

وكانت مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، قد شهدت العديد من الأزمات التنظيمية أثناء عملية تسليم الميداليات وكأس البطولة.

وتوج الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه في النهائي على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في مباراة الإياب، وهزيمته ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • السعودية تمنح الجنسية لمجموعة من الرياضيين (أسماء)
  • هولندا تتأهل لنصف النهائي  يورو 2024 بعد فوزها على تركيا
  • «طنطا» يُحفز بطلته الأولمبية لولوة سليمان قُبيل مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية بفرنسا
  • الرباع عدنان سعيد يتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • إنجلترا تتأهل إلى المربع الذهبي
  • مجموعة الحوراني الاستثمارية تهنىء بعيد رأس السنة الهجرية
  • قبل مواجهة سويسرا بربع نهائي يورو 2024.. أسلحة فتاكة في كتيبة منتخب إنجلترا
  • عثمان إبراهيم يكتب: التاسعة يا أبطال
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو