صحافة العرب:
2024-07-03@19:10:18 GMT

- وفد هلالي في باريس لإقناع مبابي

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- وفد هلالي في باريس لإقناع مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وفد هلالي في باريس لإقناع مبابي، المناطق_متابعات كشفت تقارير صحفية عن وجود وفد من نادي الهلال في العاصمة الفرنسية، باريس لإقناع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد هلالي في باريس لإقناع مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد هلالي في باريس لإقناع مبابي

المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحفية عن وجود وفد من نادي الهلال في العاصمة الفرنسية، باريس لإقناع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بالانضمام للهلال.

ويتواجد الوفد، وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، بالأساس لإنهاء صفقة ضم لاعب زينيت الروسي مالكوم ثم سيبقى لعدة أيام؛ لإقناع مبابي بالانضمام للهلال.

وكشفت صحيفة “سكاي سبورتس” ـ في وقت سابق ـ أن باريس سان جيرمان، منح المهاجم كيليان مبابي الإذن للتفاوض مع الهلال، الذي عرض رقمًا قياسيًا عالميًا بلغ نحو 300 مليون يورو للحصول على خدمات نجم منتخب فرنسا.

وجاءت هذه الخطوة بعدما كشفت مصادر في وقت سابق أن سان جيرمان، منح الضوء الأخضر لمسؤولي نادي الهلال، للتحدث والتفاوض مع مهاجمه مبابي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى نادي العاصمة الفرنسية خطاباً من الهلال يتضمّن عرضاً صريحاً وطلب السماح باقتراح عقد على مبابي. ولا يمكن لهكذا عقد أن يتمّ إلا بموافقة اللاعب الذي أبدى رغباته السابقة بحمل ألوان ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت “سكاي سبورتس” أن عرض الهلال القياسي ليس الوحيد الذي تلقاه مبابي حيث عرضت بعض الأندية الأخرى أموالًا طائلة مع مقايضة بعض اللاعبين الآخرين، ولكن يبقى عرض الزعيم هو الأكبر.

وأضاف التقرير أن الأندية الأخرى التي ترغب في التعاقد مع مبابي من بينها توتنهام وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان وبرشلونة إضافة لصلاته السابقة باحتمال الانتقال لريال مدريد.

وأكدت “سكاي” أن باريس سان جيرمان سيدرس كل العروض المقدمة وسيبيع المهاجم مقابل أعلى سعر رغم أن الأندية الأخرى لن تستطيع منافسة عرض الهلال.

وقالت تقارير إعلامية في وقت سابق إن باريس سان جيرمان عرض قائد المنتخب الفرنسي البالغ عمره 24 عامًا للبيع بعد توتر العلاقات بين الجانبين الشهر الماضي.

وقال مبابي سابقًا إنه لن يجدد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مما يعني أنه يمكنه المغادرة مجانًا في يونيو 2024.

لكن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قال إنهم لن يسمحوا لمبابي، هداف الدوري الفرنسي في المواسم الخمسة الماضية، بالرحيل مجانًا.

ويواجه باريس سان جيرمان مشكلة للسماح لمبابي بالرحيل قبل العام الأخير في عقده وعدم قدرته على استرداد 180 مليون يورو (200.2 مليون دولار) دفعها النادي الباريسي عام 2017 للتعاقد معه من موناكو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد هلالي في باريس لإقناع مبابي وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال

ماجد محمد

بعث سلمان الفرج، أول رسالة للجماهير بعد إعلان رحيله عن نادي الهلال، أمس الاثنين.

وكتب سلمان الفرج، عبر حسابه على سناب شات: “صباحكم رخاء وخير يارب.. مدري وش أقولكم بس ما قدرت ما أرد عليكم وعلى رسايلكم الحلوة ومشاعركم لي.. أحبكم وأعشقكم”.

وكان نادي الهلال، أعلن عن وصوله إلى اتفاق مع قائده سلمان الفرج، على عدم استكمال مشواره مع الفريق، مع نهاية الموسم المنقضي.

مقالات مشابهة

  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • هوكشتاين في باريس اليوم لإقناع الفرنسيين.. ماذا عن الاتفاق السرّي لمنع التصعيد؟!
  • أول رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله عن الهلال
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • الهلال السعودي يسمح لياسين بونو بالمشاركة في الأولمبياد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي