عقدت المديرية العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، ورشة عمل ولقاءً للمتطوعين المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن القادمين لأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1445 هـ، لتعزيز الجوانب الإيجابية وتحسين جودة الحياة من خلال تقديم خدمات ذات جودة عالية.
وتأتي هذه المشاركة من خلال جهود المديرية العامة للدفاع المدني لتشجيع مشاركة المواطنين في العمل التطوعي، والإسهام في تحقيق أهداف ومستهدفات رؤية السعودية 

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان المبارك متطوعين الدفاع المدنى شهر رمضان المواطنين

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة تضبط عدداً من مخالفي التعدين وموقعا لتصنيع المراتب

ضبطت أمانة العاصمة المقدسة، اليوم، عدداً من المخالفين لنظام التعدين واستغلال الرواسب التعدينية، وذلك في منطقة الشعيبة جنوب مكة المكرمة، وتم استكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

وأكدت الأمانة عزمها على مواصلة تنفيذ الجولات الرقابية؛ لمتابعة الأنشطة التعدينية، داعيةً الجميع للتعاون والإبلاغ عن مثل هذه الأنشطة المخالفة فوراً لحماية البيئة وحفظ الموارد الطبيعية.

فيما ضبطت لجنة الكشف على المستودعات العشوائية برئاسة أمانة العاصمة المقدسة؛ التي تضم في عضويتها كلاً من؛ إدارة الدفاع المدني- شرطة العاصمة المقدسة- وزارة التجارة -شركة الكهرباء؛ مستودعاً عشوائيًا بمنطقة الوادي الأخضر شرقي مكة المكرمة، وذلك لإعادة تصنيع المراتب المستخدمة وتدويرها بطريقة مخالفة.

وسلمت أمانة العاصمة المقدسة؛ الموقع لوزارة التجارة - الغش التجاري - بحسب الاختصاص، فيما تم تسليم العمالة المخالفة للجهات المختصة متمثلة في مركز البجيدي، تمهيداً لاستكمال الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

وضبطت الأمانة المستودع الذي يُديره عمالة مخالفة، حيث اتخذت من المكان موقعاً لإعادة تصنيع المراتب المستخدمة بكميات كبيرة وبيعها في الأسواق المحلية، قبل أن يتم تسليم الموقع لوزارة التجارة بحكم الاختصاص.

وشددت أمانة العاصمة المقدسة على أنها لن تتوانى في رصد ومتابعة المستودعات العشوائية، على مدار الساعة، وذلك لتحقيق مستوى الامتثال في مزاولة مثل هذه المهن، ومتابعة كل الظواهر السلبية وإزالتها.

مقالات مشابهة

  • محافظ النبطية تسلمت من اليونيفيل تجهيزات للدفاع المدني
  • الرياض .. اجتماع مدراء الدفاع المدني بدول الخليج
  • ضبط عدد من المخالفين لنظام التعدين ببلدية الشعيبة
  • أمانة العاصمة المقدسة تضبط عدداً من مخالفي التعدين وموقعا لتصنيع المراتب
  • أمانة العاصمة المقدسة تطبق جدول الجزاءات المحدّث المتعلق بالطرق والشوارع العامة
  • حمدان بن محمد يبارك لفريق «دفاع مدني دبي» تكريمه من قبل أكبر هيئة عالمية بالإطفاء
  • حمدان بن محمد: فرقنا الوطنية ترسخ المكانه العالمية للإمارات
  • هيئة الدفاع المدني والإسعاف تعزّز مراكزها خلال موسم خريف ظفار 2024م
  • المركز الوطني للأرصاد يُنبه من عوالق ترابية على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة