قال الفنان تامر مجدى إن مشاركته فى مسلسل «الحشاشين» الذى يعد أضخم إنتاج درامى فى موسم دراما رمضان الحالى بمثابة فرصة كبيرة وهدية من السماء، خصوصاً أن هذا العمل حظى بكثير من الاهتمام بكل التفاصيل مهما بدت صغيرة للجمهور، وتم توفير كل الإمكانيات له سواء المادية أو اللوجيستية، لضمان الخروج بصورة تليق باسم الدراما المصرية، معرباً عن سعادته بردود الفعل التى تحيط بالمسلسل سواء فى مصر أو على مستوى الوطن العربى.

وأضاف تامر مجدى، فى تصريحات لـ«الوطن»، الذى يجسد شخصية «نور بارق»، وهو فارس تركى ينضم لـ«طائفة الحشاشين» ويقوم بمهمة قتالية، حيث يستعين به «حسن الصباح» لحرفيته ومهارته الشديدة فى رمى القوس من أجل استهداف قادة الجيوش، أن وجوده فى هذا المسلسل بمثابة حلم يتحقق أمام عينيه «أول ما عرفت تحمست جداً، وشعرت بسعادة غامرة، ولم أكن أصدق نفسى من شدة الفرحة، وبالتأكيد وافقت على الفور دون تردد أو تفكير».

وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى يتعاون فيها مع الفنان كريم عبدالعزيز، حيث سبق أن التقى معه فى مسلسل «الاختيار»، مؤكداً أنه يشعر بأنه «محظوظ» بشأن تكرار التعاون مع نجم مثل «كريم»، متابعاً: «الحقيقة من وقت التعامل معه فى مسلسل الاختيار، قال إنه بيحبنى، وأنت ممثل مهم وهتبقى نجم كبير وأنا بحبك، حتى اسأل دكتور بيتر ميمى قلت عليك إيه؟، دائماً يشعر من حوله بالحماس والطمأنينة، وبالتالى ينعكس ذلك على كواليس العمل التى تتميز بالبساطة والجمال والمحبة، شرف كبير الوجود فى هذا العمل الضخم مع نجم كبير تعلمت منه الكثير، وأن النجم الحقيقى يكون من أبسط خلق الله فى التعامل مع كل من حوله، كذلك المؤلف عبدالرحيم كمال، والمخرج المتميز بيتر ميمى».

واستطرد بقوله: مسلسل «الحشاشين» من الأعمال الدرامية التى كانت مليئة بالتحديات والصعوبات، خصوصاً أنه يتناول حقبة تاريخية قديمة فى القرن الـ11، ومن ثم تحتاج إلى أماكن تصوير معينة، وأزياء ومكياج وديكور عن الحقبة الزمنية الخاصة بهذه الفترة، وهو ما حرصت عليه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن توفير كل الإمكانيات وتذليل أى صعوبات، كعادتها دائماً فى دعم الفن ومنح الفرص للمواهب، الأمر الذى يجعل أى فنان فخوراً بالعمل معها.

ويشارك فى بطولة مسلسل «الحشاشين» فتحى عبدالوهاب، وأحمد عيد، وميرنا نور الدين، ونيقولا معوض، وسوزان نجم الدين، وإسلام جمال، وسارة الشامى، وعمر الشناوى، وعابد عنانى، وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحشاشين دراما رمضان مسلسلات رمضان

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يعلق على تبعات انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا

 

أكد تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك، أن الجميع من جماهير القلعة البيضاء تقف بجانب مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب بشأن قرار استكمال مواجهاته في  الدوري المصري.

تصريحات تامر عبدالحميد

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس، أن مجلس الزمالك يكون صلبا على طاولة المفاوضات، لأن كل من ينتمي للنادي سواء الجماهير أو اللاعبين أو المحليين بشأن قرار عدم استكمال المباريات.

أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي

وواصل، أن الزمالك لديه قوة كبيرة في قراره، وأن لن يحدث أي قرار بشأن هبوط الفريق الأبيض للدرجة الرابعة.

واختتم، لن يتم توقيع أي عقوبات للزمالك من قبل المسؤولين سوى خصم 3 نقاط، مشيرا إلى جمهور الأبيض كبيرا ويقف خلف مجلس الزمالك، لتنفيذ مطالبه.
 

مقالات مشابهة

  • الوصول إلى 25 مليون متعامل بالبورصة يكتب شهادة ميلاد للاستثمار
  • مجدي مرشد: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة مهمة لتبادل الخبرات
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • مجدي البدوي يكتب: ثورة بناء
  • «30 يونيو» ملحمة وطنية أطاحت بالفاشية الدينية (الوطن السياسي)
  • نجم الزمالك السابق يعلق على تبعات انسحاب الزمالك من مباراة سيراميكا
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي