هنأ الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ،  الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية والضباط والجنود من أبناء قواتنا المسلحة المصرية الباسلة، وشعب مصر العظيم، بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ذكرى انتصار العشر من رمضان.

قال نقيب الإعلاميين، في بيان، إن حرب أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد انتصار عسكري حققت فيه الدولة المصرية أعظم انتصاراتها، وإنما كان اختبارا حقيقيا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقة، فقد أعطى المصريون العالم دروسا لا تنتهي في الإصرار والعزيمة والرغبة في النجاح لتحقيق نصر أكتوبر لاستعادة أرض سيناء الحبيبة.

أضاف: كلما مرت علينا نسائم هذه الذكرى الجليلة نتذكر فيها شهداءنا الأبرار من جنود مصر البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لوطنهم.

أكد أننا في هذه الأيام المباركة في أمس الحاجة إلى استلهام روح نصر أكتوبر لعبور التحديات الراهنة التي تواجه الدولة المصرية.

وطالب جموع المصريين بالوقوف خلف قيادتنا الحكيمة وجيشنا القوي في الحفاظ على الأمن القومي المصري لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر العاشر من رمضان نقابة الإعلاميين

إقرأ أيضاً:

القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد

هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الخميس، الرئيس عبدالفتاح السيسي،  والشعب المصري، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

الذكرى الـ 21 على سيامة القس أرميا عبده.. غدا أحداث يسترجعها تاريخ الكنيسة.. ذكرى رحيل القديس أبانوب المعترف

وأرسل رئيس الطائفة الإنجيلية، برقية تهنئة : " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية يسعدني أني اقدم لكم خالص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد".

واضاف :"نصلي إلى الله أن يحفظ بلادنا الغالية مصر وشعبها العظيم، ويعيدها علينا جميعًا بالمحبة والسلام والازدهار. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث رئيس الطائفة  برقيات تهنئة مماثلة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والسادة وكلاء مجلس النواب والوزراء والمحافظين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ الجالية المصرية برومانيا بمناسبة العام الهجري الجديد
  • بشار الأسد يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • الرئيس الأسد يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد