أكدت النجمة السورية سلاف فواخرجي، أن الهروب من الأمومة شيء صعب وليس عندها الرفاهية للهروب من المسئوليات، كاشفة عن تعرضها وأسرتها للاغتيال قائلة: "تعرضنا للاغتيال أكثر من مرة وكان شيء مرعب وأولادي في حالة انهيار ومحاولة خطف الاولاد عشان اختلاف في الرأي".

واضافت سلاف، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن محاولات الاغتيال بسبب رأي مختلف في بلدنا، قائلة: الجماعات الاسلامية لقوا لهم الحق في قتلنا ومش بجيب مشاكل لنفسي وهل الكذب احسن من القناعات ومش بحب الكذب".

وتابعت: "ممكن اقول الكذب والمثالية وأكون بأجنحة ولكن بحب أكون زي نفسي ما عايزه والكذب والتمثيل وارضاء الاخرين سهل ولكن مش مهم ارضائهم وعايزة اكون حقيقية حتى لو انا على غلط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إطلالة سلاف فواخرجي أعمال سلاف فواخرجي

إقرأ أيضاً:

بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها

بتغريدة ومقطع فيديو، وضعت الفنانة أحلام حدًا للجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية حول أزمة بينها وبين صديقتها أصالة بسبب الألبوم الغنائي الذي صدر مؤخرًا للمطربة السورية.

تردد أن إحدى الأغنيات في ألبوم أصالة، والتي تحمل اسم “بتسألني”، تتضمن لحنًا مشابهًا لأغنية “صوت الأنا” التي قدمتها أحلام قبل أشهر.

لكن أحلام باركت لأصالة صدور ألبومها الجديد وكتبت: “ألف مبروك للفن أصالة.. ألف مبروك الألبوم.. ويا رب تشوفي النجاح الأكبر لتعبك ومجهودك”.

إحدى المتابعات نشرت تغريدة وضعت فيها كلمات أغنية أصالة “بتسألني”، وعلّقت قائلة: “هذي تنضاف لليستة أعظم الأغاني الخليجية اللي وجدت”.

أعادت أحلام نشر التغريدة وعلقت عليها بكلمات من أغنيتها “صوت الأنا”.

هذا جعل البعض يعتقد أن أحلام تشير إلى التشابه في اللحن بين أغنيتها التي أصدرتها نهاية العام الماضي، وأغنية أصالة التي طرحتها في ألبومها الجديد.

لكن أحلام ردَّت بشكل قاطع، وغردت قائلةً: “تبي محتوى اكتب فقط اسمي أحلام.. أكبر محتوى”، وتابعت قائلةً: “ليه أصالة ملحنة.. أقول لكم ارتفعت نسبة الغباء ما حد يصدقني”.

كما رد بشكل قاطع على الشائعات حول توتر علاقتها بأصالة وكذلك أنغام قائلةً: “أنا وأصالة وأنغام نموت في بعض.. اخوااات طول العمر.. وانتوا ني ني ني ني.. حرررره.. ما في مشاكل انقهروا انقهروا”.

وحول التغريدات التي أطلقها البعض، علقت قائلةً: “كل شخص يكتب عن لسان حاله.. وأصلا حتى “صوت الأنا” بخليها تغنيها وانتوا خليكم بحسرتكم.. مقهورين مني ومن أصالة وأنغام”.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟
  • دار الإفتاء توضح كفارة الكذب وشرط مهم للتوبة (فيديو)
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • عين الباشا .. وفاة ثلاثينية تعرضت للضرب من قبل شقيقها
  • تقرير غربي يكشف عن سيناريو مرعب للحرب المحتملة بين إسرائيل وحزب الله
  • ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية
  • ستكون أشد وطأة: سيناريو مرعب لـ حرب لبنان.. كارثة غزة جنة أمام المتوقع!
  • أصالة تروج لألبومها الجديد «ثم أنا» بعد طرحه بساعات
  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو