تحدث النجم المغربي إبراهيم دياز لاعب فريق ريال مدريد، عن سر اختياره لتمثيل المغرب وليس إسبانيا على الرغم من حمله الجنسيتين.

وشهدت قائمة أسود الأطلس التي أعلنها وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، تواجد إبراهيم دياز لأول مرة في قائمة منتخب المغرب، في فترة التوقف الدولي بشهر مارس الحالي.

قال إبراهيم دياز: “كان عليّ اتخاذ القرار والمغرب أظهر لي الحب منذ فترة طويلة.

وأضاف: لدي جذور في المغرب، والآن يجب أن أظهر ذلك على أرض الملعب وأعيد تلك الثقة”.

ووجه رسالة لجماهير إسبانيا قائلاً: “ممتن لهم جدًا أيضًا، هذا لا يغير شيئا، رأيت منهم المودة  وأنا أحترم الآراء.

واختتم متغزلاُ بـ ريال مدريد: هو أفضل نادي في العالم، وتلقيت عروض كثيرة ولم يكن لدي سوى ثلاث اختيارات وهم مدريد مدريد مدريد.


دياز يزين قائمة منتخب المغرب
 

حراسة المرمى: ياسين بونو - منير المحمدي - المهدي بنعبيد.


الدفاع: نايف أكرد - عبد الكبير أبقار - أشرف داري - شادي رياض - أشرف حكيمي - محمد الشيبي - يحيى عطية الله - يوسف لخديم.


الوسط: سفيان أمرابط - أسامة العزوزي - إبراهيم دياز - بلال الخنوس - أمير ريتشاردسون - عز الدين أوناحي.


الهجوم: حكيم زياش - إلياس أخوماش - أيوب الكعبي - يوسف النصيري - سفيان رحيمي - أمين عدلي - إلياس بن صغير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دياز إبراهيم دياز المغرب منتخب المغرب منتخب إسبانيا وليد الركراكي إبراهیم دیاز

إقرأ أيضاً:

موراتا يحسم مصيره مع أتلتيكو مدريد

المناطق_وكالات

حسم ألفارو موراتا قائد منتخب إسبانيا مصيره بعد تكهنات حول قرب انتقاله إلى القادسية السعودي هذا الصيف، وقال إنه سيستمر مع أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل.

وكتب موراتا، الذي يشارك مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا 2024، على إنستغرام “لا يمكن أن أتخيل كيف يكون الشعور للفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أحقق ذلك”.

أخبار قد تهمك انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية برجال ألمع 2 يوليو 2024 - 7:54 مساءً وزير الدفاع التركي يستقبل وزير الدفاع ويعقدان اجتماعًا ثنائيًا موسعًا 2 يوليو 2024 - 7:51 مساءً

ويلعب موراتا (31 عاما) في صفوف أتليتيكو مدريد منذ 2019، وقضى فترة على سبيل الإعارة في يوفنتوس، كما يحمل خبرات سابقة من تمثيل ريال مدريد وتشيلسي.

ويحمل موراتا شارة قيادة إسبانيا ويقود خط الهجوم، وهو الأكثر مشاركة في المباريات في التشكيلة الحالية برصيد 73 مباراة، كما أنه الأكثر تسجيلا للأهداف برصيد 35 هدفا.

ووصلت إسبانيا إلى دور الثمانية في بطولة أوروبا، وستخوض مواجهة صعبة ضد ألمانيا صاحبة الأرض يوم الجمعة المقبل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 7:58 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 7:46 مساءً“الصحة العالمية”: نقص الوقود يؤثر على عمليات الصحة في غزة منوعات2 يوليو 2024 - 7:41 مساءًمانشستر يونايتد يقرر الإبقاء على حارسه المخضرم أبرز المواد2 يوليو 2024 - 6:27 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل عددًا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة العلماء أهم الاخبار2 يوليو 2024 - 6:10 مساءًصدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء أبرز المواد2 يوليو 2024 - 4:56 مساءًإضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية2 يوليو 2024 - 7:46 مساءً“الصحة العالمية”: نقص الوقود يؤثر على عمليات الصحة في غزة2 يوليو 2024 - 7:41 مساءًمانشستر يونايتد يقرر الإبقاء على حارسه المخضرم2 يوليو 2024 - 6:27 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل عددًا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة العلماء2 يوليو 2024 - 6:10 مساءًصدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء2 يوليو 2024 - 4:56 مساءًإضاءات المسجد النبوي فنّ من فنون العمارة الإسلامية انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية برجال ألمع انطلاق الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية برجال ألمع تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • موراتا يحسم مصيره مع أتلتيكو مدريد
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • فخر الدين بن يوسف يتصدر قائمة هدافي النادي المصري
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول