كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مساندة عدد كبير من أعضاء المجلس لفكرة رحيل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في حالة تأثر الفريق بالهزيمة أمام فريق مودرن فيوتشر، وخروجه من منافسات ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

متى تتم إقالة جوزيه جوميز من تدريب الزمالك؟

وأوضح المصدر، أن المجلس ربط تحقيق لقب البطولة الأفريقية بضرورة استمرار جوميز في منصبه كمدرب للفريق، مؤكدًا أن هذا الأمر يعد من أولويات النادي.

وأكد المصدر أن المجلس يولي أهمية كبيرة للفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية لضمان استمرار النجاحات والاستقرار في الفريق، خاصة بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي.

الإسماعيلي يدعو الأهلي إلى إفطار بمناسبة مئوية النادي في هذا الموعد عاجل.. الأهلي يكشف موقف نجمه من مباراة سيمبا التنزاني بدوري أبطال افريقيا الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر

من جهة أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوميز لمواجهة فريق مودرن فيوتشر في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية في 31 مارس، على أن تُقام مباراة الإياب في 7 إبريل.

وسيتولى طاقم تحكيم مغربي إدارة المباراة، بقيادة الحكم جلال جيد، وسيكون له دعم من الحكام المساعدين لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد، بالإضافة إلى حكم رابع كريم صبري.

سيكون الحكم الفيديوي سمير قزاز، مع مساعدة زكريا برنيسي. أما مراقب المباراة فسيكون الجيبوتي يعقوب علي إلمي، بينما سيقوم الحكم الجزائري جمال حيمودي بمراقبة الأحداث العامة للمباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوزيه جوميز الزمالك إدارة الزمالك

إقرأ أيضاً:

عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان عن الأسباب وراء رفض الزمالك خوض لقاء الأهلي الذي كان مقررا أول أمس الثلاثاء.

عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم

أوضح عبد الناصر في برنامجه التليفزيوني "ملعب الشمس": "انسحاب الزمالك من مواجهة القمة أمام الأهلي جاء بعد فقدانه الأمل في المنافسة على الدوري وعدم ضمانه لمقعد في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل."

وأضاف: “الزمالك ضمن المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل بصفته بطل النسخة الأخيرة ولذلك لجأ إلى إصدار البيان لتعطيل الموسم أو لتحقيق بعض المطالب التي أوضحها في بيانه الأخير”.

طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

واختتم: "نحن نتعامل وفق لوائح محددة ولم يتحدث أحد عن تغييرها لحل أي أزمة تواجه الفرق سوى النادي الأهلي فلماذا نصدر مشاكل وفي النهاية لا توجد حلول أيضا؟".

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟
  • جلسة وتأهيل وتقسيمة.. تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك اليوم
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • خمسة وجوه جديده فى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك.. شيكابالا يواصل التأهيل وتصعيد 5 ناشئين
  • بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم