الفن و المشاهير، جوي خوري بإطلالة أنثوية ساحرة وجريئة بالصور،شاركت الممثلة اللبنانية جوي خوري متابعيها بعدة صور من إطلالة لها بكروب توب صفراء .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جوي خوري بإطلالة أنثوية ساحرة وجريئة-بالصور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جوي خوري بإطلالة أنثوية ساحرة وجريئة-بالصور

شاركت الممثلة اللبنانية جوي خوري متابعيها بعدة صور من إطلالة لها بكروب توب صفراء وتنورة قماشها من الساتان ولونها قريب من الذهبي جاء بعقدة عند الخصر من الناخحية اليمنى بفتحة طويلة من أعلى لأسفل.

وانتعهلت جوي صاندالاً أبيض عالي الكعب مفتوحاً كما وضعت على عينيها نظارتين شمسيتين وظهرت الوشوم تحت رقبتها وعلى كلتا يديها بأشكال وألوان مختلفة كما رفعت شعرها إلى الوراء واعتمجت خواتم وسوارات لتكمل الإطلالة.الصور التقطت في منزل جبلي وبدت فيه جوي رائعة الجمال كما أن الإطلالة ناسبت قوامها ونالت إعجاب العديد من محبيها.إشارة إلى أن جوي خوري دخلت معترك التمثيل في عام 2008، وفي عام 2020 قررت الاعتزال، لكن شغفها بالفن أعادها إلى الشاشة الصغيرة.تميّزت ببطولة مطلقة في مسلسل "علاقات خاصة" بدور "لامار" مع الممثل طوني عيسى، وجسدت شخصيات مركبة وصعبة، أبرزت موهبتها وقدراتها التمثيلية. شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تركت فيها بصمة، منها مسلسل "الساحر"، حيث كان لها ظهور خاص بدور "ميرفا"، ومسلسلات "ولاد البلد"، "عندي قلب"، "محرومين"، "شوق، "أول نظرة"، "صرخة روح"، "مذكرات عشيقة"، "عشق النساء"، "هوا أصفر"، ومسلسل "الزوجة الأولى" الذي شاركتك فيه إلى جانب الممثل مازن معضم والممثلة جيهان خماس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوي خوري بإطلالة أنثوية ساحرة وجريئة-بالصور وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور

حرصت  الفنانة سارة سلامة علي مشاركة جمهورها ومتابعيها، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

أحدث ظهور لـ سارة سلامة 

وظهرت سارة سلامة في الصور مرتدية كروب توب باللون السماوي، ونسقت نظارة شمسية سوداء، اختارت أحمر للشفاه باللون البينك الناعم، تركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها. 

اخر اعمال سارة سلامة 

وكان آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في فيلم “ مغامرات كوكو "الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق، مسلسل "إسعاف يونس"، والذي شارك في بطولته مجموعة من النجوم هما محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق.

اخر اعمال سارة سلامة في الدراما

وايضا شاركت في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023، ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: الفنان عمرو سعد، وسيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحدث أعمال سارة سلامة 

ويذكر ان الفنانة سارة سلامة قد انتهت من تصوير دورها في فيلم «خلي بالك من اللي جاي» الذي تشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف ومجدي كامل وأحمد سلامة وعدد آخر من الفنانين وإخراج عادل الأعصر، وتجسد من خلاله شخصية نصابة واثقة من نفسها تقع في صراعات مع أبطال العمل، ومن المقرر طرح الفيلم خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • “خوري” تجري مشاورات مع سفراء الدفاع بمجموعة العمل الأمنية
  • المخرجة ماريان خوري تكشف قائمة الأفلام الدولية في مهرجان الجونة
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)