شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن فعالية تتناول ثورة ومظلومية الإمام الحسين في الحديدة، فعالية تتناول ثورة ومظلومية الإمام الحسين في الحديدةفي يوليو 26, 2023 7الحديدة يمني برسنظم فروع شركتي النفط و الغاز .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فعالية تتناول ثورة ومظلومية الإمام الحسين في الحديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فعالية تتناول ثورة ومظلومية الإمام الحسين في الحديدة

فعالية تتناول ثورة ومظلومية الإمام الحسين في الحديدة

في يوليو 26, 2023 7

الحديدة- يمني برس

نظم فروع شركتي النفط والغاز وهيئة المساحة الجيولوجية بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية ثقافية وخطابية احياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام للعام 1445ھ، تحت شعار ” هيهات منا الذلة”.

وخلال الفعالية، أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن ثورة الإمام الحسين وشجاعته ومنهجه كانت وما تزال أنموذجا لكل أحرار الأمة، يستوحون منها مبادئ الفداء والتضحية في مقارعة قوى الطغيان.

ونوه بأن الشعب اليمني سيظل مدافعا عن الأرض والعرض، والسير على نهج الإمام الحسين في الانتصار لقضايا الأمة، لافتا إلى حاجة الأمة للقيم والمبادئ التي حملتها الثورة الحسينية في نصرة الحق.

من جانبه تطرق مدير الموارد البشرية بشركة النفط هايل قطشي في كلمة المناسبة، إلى ما يخوضه الشعب اليمني من مواقف وتضحيات في مواجهة العدوان بنفس تضحيات الإمام الحسين ورفاقه في كربلاء..مبينا أن إحياء هذه الذكرى تعكس موقف اليمنيين وقضيتهم في مناهضة الظلم.

بدوره أشار الشيخ محمد الوافي في كلمة علماء المحافظة، إلى صمود الشعب اليمني في ثورته ضد المستكبرين ، اقتداء بالإمام الحسين، معتبرا إحياء هذه الذكرى تجسيدا للارتباط بسيد الشهداء والمنهج الذي تحرك على أساسه لمجابهة جبابرة الظلم والطغيان.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر علي المغربي ووصلات انشادية عبرت عن فاجعة كربلاء ومظلومية الحسين.

7

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فعالية تتناول ثورة ومظلومية الإمام الحسين في الحديدة وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية

كشفت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الإثنين عن قائمة المتنافسين على مقعد الرئيس القادم للجنة الأولمبية الدولية.

ويبقى سباستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى والفائز بذهبية سباق 1500 متر مرتين في مشواره بالأولمبياد هو أحد المرشحين السبعة لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية.

ومن المقرر أن تقام عملية انتخاب الرئيس الجديد خلفا للألماني توماس باخ المنتهية ولايته خلال جلسة اللجنة الأولمبية الدولية التي ستعقد خلال شهر مارس المقبل في العاصمة اليونانية أثينا.

كما تضم القائمة أيضا ديفيد لابارتين رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، وكيرستي كوفنتري رئيسة لجنة الرياضيين السابقة في اللجنة الأولمبية الدولية، وخوان أنطونيو سامارانش الأبن، نجل الرئيس الأسبق للجنة الأولمبية الدولية بين عامي 1980 و2001.

ومن بين المرشحين الآخرين في القائمة التي أعلنتها اللجنة الأولمبية الدولية، الأمير فيصل بن الحسين من الأردن، ويوهان إلياش وموريناري واتابي رئيسي الاتحادين الدوليين للتزلج والجمباز.

وأكد باخ في 11 أغسطس الماضي في اليوم قبل الأخير لانتهاء منافسات أولمبياد باريس 2024، أنه لن يترشح على منصبه كرئيس للجنة الأولمبية الدولية لولاية ثالثة.

مقالات مشابهة

  • هل تتناول الزبادي يوميًا؟.. إليك نتيجة ما يحدث لجسمك
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • الحسين والوحدات في ظهور أردني أول في (أبطال آسيا 2)
  • الحديدة.. تشهد إقامة سباق الرسول الأعظم
  • ثمن باهظ..نتانياهو يتوعد الحوثيين: تذكروا الحديدة
  • نتنياهو يهدد الحوثيين ويذكّرهم بـ"ضربة الحديدة"
  • "أيربودز برو 2".. آبل تقود ثورة للتغلب على ضعف السمع
  • ثورة الأصابع / هبة طوالبة
  • ثورة في التواصل.. ابتكار يسمح بلمس أيدي أحبائنا عن بُعد
  • إحياء اليوم الوطني للإمام غدا