قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن القوات الإسرائيلية تستعد لاجتياح رفح الفلسطينية، لكن سيستغرق الأمر بعض الوقت، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف نتنياهو: "أكدت لـ بايدن خلال محادثتي الأخيرة أنه لا يمكننا الانتصار في قطاع غزة دون الدخول إلى مدينة رفح الفلسطينية".

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، أن عشرات المتظاهرين ضد حكومة نتنياهو يغلقون مداخل مقر الكنيست واعتقال 3 منهم".

وأفاد مراسل القناة الإخبارية، أن شرطة الاحتلال الإسرائيلي تعتدي على متظاهرين يطالبون بصفقة تبادل أسرى عند مدخل الكنيست غربي القدس المحتلة.


 

 

المصدر: قناة اليمن اليوم

إقرأ أيضاً:

إيفان توني: منزعج من «التبديل»!

بلانكنهاين (د ب أ)

أخبار ذات صلة 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين رومانيا تشكر ألمانيا على «السحر»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قال إيفان توني، مهاجم المنتخب الإنجليزي، إنه كان منزعجاً لدى دخوله بديلاً في اللحظات الأخيرة من مواجهة سلوفاكيا، بدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا، لكنه تعهد بأن يكون جاهزاً في أي وقت يحتاجه فيه الفريق الذي يتطلع للبدء من جديد في البطولة المقامة حالياً في ألمانيا.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن فريق المدرب جاريث ساوثجيت كان قريباً من وداع البطولة وتكرار سيناريو خروجه على يد آيسلندا منذ ثمانية أعوام، مع اقتراب نهاية الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في مواجهة سلوفاكيا يوم الأحد الماضي. وبدا توني غاضباً، حينما أشركه مدرب المنتخب الإنجليزي في أول مباراة له بالبطولات الكبرى، بعد مرور أربع دقائق من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في المباراة التي أقيمت في جلسنكرشن، لكن هذا التغيير آتى ثماره.
وظهرت بصمة اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، وسمحت لإنجلترا بتسجيل هدف التعادل لجود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، فيما قدم مهاجم برينتفورد تمريرة ذكية بالرأس لهاري كين الذي سجل الهدف الثاني في الشوط الإضافي ليفوز منتخب إنجلترا 2 -1.
وبسؤاله حول كيفية تعامله مع المدرب ساوثجيت قال توني: «من خلال الفوز، كل لاعب سيواجه صعوبة كبيرة، في عدم المشاركة في المبريات، ومع تبقي دقيقة واحدة على نهاية المباراة، تشعر بحاجاتك لوقت أطول من ذلك».
وأضاف: «لكننا نجحنا في تسجيل هدف التعادل، ومن ثم كان الأمر عائداً لي في أن أضع نفسي في المكان المناسب، وأن تتحسن حالتي المزاجية، وأن أمضي قدماً في المباراة، نجحت في فعل ذلك والمساهمة في الفوز».
وقال توني: «سيكون الأمر صعباً علينا جميعاً، لأننا اعتدنا على اللعب كل أسبوع مع أنديتنا، لذلك سيكون الأمر صعب دائماً، ولكن منذ بداية مسيرتي سلكت هذا الطريق، قبل أن أكون بديلاً وأتحلى بالصبر، وأعتقد أنه علي فعل ذلك مجدداً، وأتمنى أن أحصل على الفرصة مرة أخرى».

 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: تحويل 116 مليون دولار للسلطة الفلسطينية من عائدات الضرائب المحتجزة لدى إسرائيل
  • إيفان توني: منزعج من «التبديل»!
  • قادة جيش الاحتلال: توجد حالة من الإنهاك بين الجنود بسبب الخدمة المتواصلة
  • ما رد نتنياهو على دعوة جنرالات لقبول وقف إطلاق النار في غزة؟
  • التفاصيل الكاملة لنتنياهو واستراتيجياته تجاه غزة بعد الحرب بين الظاهر والخفي
  • مسؤولون إسرائيليون: نتنياهو تراجع في الأسابيع الأخيرة عن معارضته لمشاركة أفراد مرتبطين بالسلطة الفلسطينية في إدارة غزة بعد الحرب
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: ترتيب الأوضاع الداخلية من شأن الفلسطينيين وليس "نتنياهو"
  • «القاهرة الإخبارية»: خلاف حكومة نتنياهو بشأن الإفراج عن أسرى فلسطينيين بدأ على واتساب
  • جانتس: نتنياهو لا يمكنه مواصلة الحرب على غزة.. وحان الوقت لتحديد موعد الانتخابات
  • «الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم